رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نص مكالمة الجناينى مع رئيس الزمالك

الكابتن

حرص عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم، على إجراء مكالمة هاتفية مع رئيس نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، لإنهاء الخلافات القائمة بينهما، وإزالة التوتر قبل بداية الموسم الكروي الجديد ومحاولته تصفية الخلافات بشكل نهائي.


وكان رئيس الزمالك قد خرج وهاجم الجنايني وأعضاء اللجنة المؤقتة للجبلاية بضراوة شديدة، على خلفية تعيين جمال الغندور رئيسًا للجنة الحكام، خلفًا لسمير عثمان؛ بسبب الخلافات القائمة بين الطرفين والمطالبة بالتغيير.


الجنايني أوضح لرئيس النادي أن اللجنة المؤقتة لن تقف في صف ناد على حساب الآخر بشكل نهائي، وشدد على ضرورة دعم ومساندة الجبلاية خاصة أن لديهم فكرا ورؤية ورغبة في تطوير شكل مسابقة الدوري وتصحيح كل الأخطاء التي كانت قائمة من قبل ووضع نظام ثابت للمسابقة.


وأشار إلى أنهم لن يقفوا مع ناد على حساب الآخر والجميع لديهم سواسية في نهاية الأمر وإعطاء كل فريق حقه بما يساعد على خروج المسابقة بالشكل المطلوب وعدم اعتراض أي ناد على القرارات كما كان يحدث من قبل.


وأوضح الجنايني لرئيس الزمالك أن اختيار الغندور لرئاسة لجنة الحكام جاء لخبراته الكبيرة وقدرته على علاج مشاكل الماضي وأنهم يثقون فيه بشكل كبير وسيحاول إنهاء أي خلاف قائم بينهما وفتح صفحة جديدة حتى لا تكون هناك رواسب قبل بدية الموسم الكروي تؤثر بشكل سلبي، وأوضح أن الغندور لن يقف في صف ناد على حساب الآخر نهائيًا والأمر غير قابل للنقاش في هذا الأمر.