رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماتخافش.. تفاصيل رسالة محمود الخطيب لكهربا

محمود كهربا
محمود كهربا

حسم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مسألة انتقال محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الزمالك السابق المحترف في صفوف أفيس البرتغالي إلى القلعة الحمراء في يناير المقبل بعد قيد 30 لاعبا في القائمة المحلية عقب غلق باب القيد.

وطلب الخطيب من المهندس عدلي القيعي، مستشار التعاقدات التواصل مع كهربا من أجل طمأنته على الاتفاق المسبق وتفعيل العقود في يناير خاصة أن لائحة المسابقات تمنح له حرية استبدال 5 لاعبين في يناير.
 

بيبو أكد على القيعي توصيل رسالة لمهاجم أفيس البرتغالي رسالة نصها: "الأهلي عمره ما يتخلى عن أي لاعب يشتري النادي ويضحي من أجله مهما كانت الأزمات التي قد تواجه النادي".

وكشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي لـ"الكابتن" عن أن القيعي تحدث مع اللاعب ونقل له نص رسالة الخطيب؛ وأن الأزمة الوحيدة التي عطلت ضمه في الصيف هو اللعب لأكثر من ناد في موسم واحد بجانب أن الفريق سيكون في حاجة إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

من جانبه أبدى كهربا سعادته خلال مكالمة الاطمئنان بعدما تلقى العديد من الرسائل من بعض مسئولي الزمالك والجماهير تحتوي على الشماتة والحديث عن أن الأهلي لم يعد يهتم بضمه، وأن كل ذلك بسبب هروبه من الزمالك.


القيعي طالب مهاجم أفيس البرتغالي بأن يترك أي شيء خلف ظهره ويحافظ علي نفسه وتركيزه الفني والبدني؛ حتى يتم الانتهاء من إجراءات عودته في يناير بعد الاتفاق الثلاثي بينه وبين الفريق البرتغالي على سداد الشرط الجزائي وقيمته مليون دولار.