رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤتمر زيدان.. عن قنبلة الميركاتو والعلاقة مع بيريز ورحيل نافاس

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن احتمالية تعاقد الفريق مع صفقات جديدة قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويغلق سوق الانتقالات بشكل رسمي يوم 2 سبتمبر المقبل.


وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فياريال:"لا أحد يعلم، من هنا إلى يوم 2 سبتمبر ربما تحدث قنبلة أو إثنتان، أنا فخور بمجموعة اللاعبين التي لدي؛ هم الأفضل بالنسبة لي وأشعر بالراحة مع التشكيل الذي أملكه، إذا اشتكيت منه فمن الأفضل تغيير وظيفتي".

وأضاف: "إدين هازارد لايمكن أن يلعب،  وفي رأيي هذا هو الأفضل لريال مدريد ولبجليكا، أما نافاس فإنه سيكون معنا غدًا، ولدينا مباراة مهمة".

وعن صفقة رحيل كيلور نافاس لصفوف باريس سان جيرمان علق: "لا أريد الحديث عن مغادرة كيلور، الأهم في الوقت الحالي هو أنه لاعب لدينا، وأننا ننتظر مباراة مهمة غدًا، ماسيحدث سيحدث، لن أخوض في ذلك الأمر -يقصد انتقال اللاعب-".

وتابع: "سندخل مباراة فياريال كأنها أهم مباراة لنا في الموسم، عملنا بشكل جيد والجميع مستعدون للمباراة، فياريال فريق يتعامل مع الكرة بشكل جيد وبإمكانه وضع أي منافس له في مأزق؛ ولديهم لاعبين جيدين".

واستطرد: "لا أحد يحب الإصابات بكل تأكيد؛ ولكن هذه الأشياء يمكن أن تحدث دومًا، انظروا للفرق الأخرى، الجميع لديهم إصابات".

وسبق أن تحدثت بعض التقارير الصحفية عن توتر علاقة زيدنا بفلورنتينو بيريز، رئيس النادي بسبب صفقات الفريق وزيادة نفوذ بيريز في سياسة الفريق الرياضية.

وعلق زيزو على علاقته برئيس النادي قائلًا: "بيريز كان ولايزال جيدًا معي، إنه من أحضرني إلى هنا لا يمكنني أن أنسى ذلك؛ ولا يهمني مايقال في الخارج، لدي سلطة في صناعة القرار بالفريق، مايقال خارج النادي لايمكنني السيطرة عليه، أستطيع فقط التحكم بما أقوله، وأهتم بعملي فقط".

ودعم زيدان، لويس إنريكي المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا قائلًا: "أريد أن أظهر دعمي للويس إنريكي وعائلته فيما حدث مع ابنته، إنه وقت صعب؛ أود تقديم حبي وحب الفريق بأكمله لإنريكي وعائلته".

واستكمل: "مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال ستكون قوية، إنهم فريق تنافسي ولديه مجموعة مميزة من اللاعبين حتى لو كانوا يعانون من بعض الإصابات، المنافسة معهم ستكون معقدة، المباراة ستكون مثيرة، خاصة أن أول مواجهة ستكون خارج أرضنا".