رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مازن مرزوق يتحفظ على قبول مهمة رئاسة لجنة المسابقات

مازن مرزوق
مازن مرزوق

تحفظ مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات السابق، على ترشحه لنفس المنصب مع بداية الموسم الجديد، خلفًا لعامر حسين رئيس اللجنة الذى تقدم باستقالته بناء على رغبة اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة.

وأكد مرزوق فى تصريحات خاصة أن الأجواء الحالية لا تساعد على النجاح، ليس على مستوى الكفاءة أو الصعوبات التى تواجه عمل اللجنة ولكن على مستوى الوضع ككل داخل وخارج الاتحاد، فهناك تدخلات من الجميع سواء المسئولين أو الأندية وحتى وسائل الإعلام، مع كامل الاحترام لأعضاء اللجنة المعينة التى تدير اتحاد الكرة.

وشدد مازن مرزوق على أنه تلقى بعض الاتصالات من مسئولين خارج اللجنة الخماسية وكذلك بعض رؤساء الأندية الكبرى لتولى مهمة رئاسة اللجنة إلا أنه رفض بسبب الوضع الراهن والأزمات التى باتت تهدد استقرار الكرة المصرية وقد تعرضها لعقوبات من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم.

وكانت الترشيحات النهائية قد قربت مازن مرزوق من خلافة عامر حسين فى رئاسة اللجنة مع بداية انطلاق الموسم الجديد.

وتقدم عامر حسين باستقالته من لجنة المسابقات بناء على طلب من اللجنة الخماسية التى تدير شئون اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى.

وكشف مصدر داخل الجبلاية أن الاتجاه الأقرب لاتحاد الكرة هو الاستعانة بخدمات مازن مرزوق من أجل تسيير الأعمال في اللجنة خلال المرحلة المقبلة، بحكم العلاقة الطيبة التى تجمع مازن مرزوق بالدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الذى يشارك فى كل صغيرة وكبيرة تخص اتحاد الكرة، بالتنسيق مع اللجنة الخماسية.