رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدافع برشلونة يعلق على عودة نيمار وعقوبة ديمبيلى

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

علق كليمنت لينجليه، مدافع فريق برشلونة الإسباني على عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لصفوف النادي الكتالوني.

نيمار رحل عن برشلونة في صيف 2017 بعد أن كسر عقده مع النادي الكتالوني بدفع الشرط الجزائي الذي بلغ وقتها 222 مليون يورو، وانضم لباريس سان جيرمان، والآن يريد العودة وتحاول إدارة النادي الكتالوني استعادته من الفريق الباريسي.

وقال لينجليه في تصريحات عقب المباراة: "لا أعلم شيئًا عن عودة نيمار، هذه الأمور تنظمها الإدارة؛ نيمار لاعب مميز ويمتلك جودة عالمية".


وحقق برشلونة أول انتصاراته في الدوري بالجولة الثانية على حساب ريال بيتيس بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وأضاف لينجليه: "من الوارد أن تستقبل  شباكنا الأهداف، علينا التعامل مع هذا الأمر وتقبله".

وعن أزمة زميله ديمبيلي علق: "لست صاحب القرار، وليس لي رأي في مسألة عقابه من عدمه، نحن زملاء، ولكنه الآن عليه أن يأكل الخبز الأسود - في إشارة إلى أن اللاعب عليه تجاوز هذه الفترة- بالنسبة لي أنا أفضل رؤيته في الملعب".

ديمبيلي غاب عن إحدى الجلسات العلاجية خلال الأسبوع الماضي وسافر إلى فرنسا بدون الحصول على إذن من إدارة النادي، وهو ما قد يعرضه للعقوبة من الإدارة.

وواصل:" كان وقتًا مثاليًا لمشاركة أنسو فاتي في ظل تقدمنا بخمسة أهداف، لعب جيدًا في الفترة التي لعبها، رأينا مستواه في التدريبات، الآن عليه التعلم من زملائه في الفريق".

وشارك أنسو فاتي، ناشئ فريق برشلونة  صاحب الـ16 عامًا، و9 أشهر و25 يومًا في مباراة برشلونة بالأمس لأول مرة مع الفريق الأول.