رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جريزمان: أردت تقليد ميسى وليبرون جيمس

أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان

تحدث الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب فريق برشلونة الإسباني عن هدفه الأول بقميص فريقه في مرمى ريال بيتيس.

وقاد الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم فريق برشلونة، فريقه لانتصار كبير على ريال بيتيس في مباراة الجولة الثانية ببطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال جريزمان في تصريحات تليفزيونية: "شاهدت ميسي يسجل مثل هذا الهدف أكثر من مرة في التدريبات، لذلك حاولت تقليده وتسجيل هدف على نفس طريقته وبالفعل نجحت في ذلك".


جريزمان نجح في تسجيل هدف التعادل والهدف الثاني لفريقه بعدما كان متأخرًا بهدف دون رد، أحرزه الفرنسي نبيل فقير في الشوط الأول من المباراة.

وعن احتفاله على طريقة ليبورن جيمس نجم كرة السلة الأمريكية علق: "أذهب إلى الولايات المتحدة لمشاهدة ليبرون جيمس، وأتابعه كثيرًا وكنت أريد تقليد احتفاله".

وواصل: "بكل تأكيد افتقدنا غياب ميسي وسواريز وديمبيلي، إنهم لاعبين مميزين ومع ذلك استطعنا التقدم خطوة للأمام، بلا شك الأهداف والتمريرات الحاسمة هي نتيجة العمل الجماعي، ولكن علينا محاولة الابتعاد عن الإصابات التي تفقدنا نجوم الفريق".

جريزمان سجل أول أهدافه مع النادي الكتالوني بعد أن لعب 10 مباريات بقميص الفريق.

واستمر: "تلقيت العديد من الانتقادات بعد خسارة المباراة الأولى أمام أتلتيك بلباو، ولكنني تدربت كثيرًا في الأسبوع الماضي من أجل الظهور بمستواي ونجحت في ذلك، تلقينا هدفا مبكرا أمام ريال بيتيس، ولكننا تمكنا من العودة وفرض أسلوب لعبنا على المباراة، وسجلنا أكثر من هدف، الخسارة أمام بلباو منحتنا دافع لتقديم أفضل ما لدينا".

وحقق جريزمان رقمًا مميزًا إذ بات أول لاعب في تاريخ برشلونة بالقرن الـ21  يسجل في أول مباراة له على ملعب كامب نو بقميص الفريق الكتالوني.

واستطرد: "ما زال هناك بعض الأمور التي بحاجة إلى التحسينات، ولكنني أقدم كل ما لدي من أجل الظهور بشكل أفضل، وهذا لن يحدث بدون مساعدة رفاقي".

وانضم جريزمان لصفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية مقابل 120 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه السابق أتلتيكو مدريد.