رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. لجنة التخطيط بالأهلى تفكر فى منصب جديد لمحمد يوسف

محمد يوسف
محمد يوسف

تدرس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة طه إسماعيل؛ تعين محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي في منصب جديد حال إبعاده من الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد.


واقتربت الإدارة من إعلان التعاقد مع المدير الفني الجديد في ظل حالة من السرية فرضتها الإدارة على اسمه، كما أجلت الإعلان لمنتصف الأسبوع الجاري.


وكشف مصدر مسئول بالنادي لـ"الكابتن" عن أن اللجنة خلال اجتماعها مع محمود الخطيب، رئيس النادي، وافقت على إسناد مهمة المدير الرياضي الذي كان يترأسه عبدالعزيز عبدالشافي زيزو، لمحمد يوسف بناءً علي توصية بيبو بعد الموافقة على تعيين عماد النحاس في منصب المدرب العام بالجهاز الجديد.

وأضاف المصدر أن اختيار يوسف للمنصب جاء بعد الاستقرار على رحيله من الجهاز الفني الجديد، وتقديرا لدوره وخبراته الإدارية مع الفريق طوال الفترة الماضية وكذلك لغلق الباب أمام  ترشيحات وضغوط  إعادة حسام غالي للفريق من خلال منصب المدير الرياضي بعد رفض رحيل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة واستمراره في منصبه.


ومن المقرر أن يتم حسم القرار النهائي خلال الساعات المقبلة بعد اختيار المدير الفني لخلافة لاسارتي، وكذلك الجهاز المعاون له من أجل قيادة الفريق قبل مواجهة دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا ومباراة الزمالك في السوبر المصري المقرر له يوم 18سبتمبر.