رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤتمر جوارديولا.. عن جاهزية كانسيلو وموقف الإصابات وتقنية الفيديو

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن إصابات فريقه قبل مباراة بورنموث بالجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز.

ويلتقي مانشستر سيتي مع فريق بورنموث يوم الأحد في الثالثة عصرًا.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية: "ستونز لن يكون جاهزًا بدنيًا لمباراة نهاية الأسبوع، سنرى إذا كان جاهزًا لمباراة الأسبوع المقبل، أما زينشنكو فهو جاهز، تعرض فقط لكدمة وتدرب بشكل جيد، لقد كانت مباراة قوية أمام توتنهام".

وتعادل مانشستر سيتي مع توتنهام هوتسبير في الجولة الثانية من الدوري الانجليزي بهدفين لكل فريق.


وأضاف: "جواو كانسيلو جاهز للمشاركة معنا، لقد تحدثنا معه كثيرًا وفي كل حصة تدريبية، وفي الاجتماعات والتحليل بالفيديو يفهم مانريده منه".

وتابع: "نخوض مباراة واحدة في الأسبوع حاليًا، اللاعبين لديهم وقت للاستشفاء ولكنه  بإمكانه اللعب يوم الأحد؛ وبعد التوقف الدولي سيشترك مع الفريق الانطباع الأول عنه كان جيدًا، إنه لاعب محترف؛ ويجيد التعامل مع الكرة وبإمكانه اللعب في الرواق الأيسر لقد لعب في هذا المركز مع يوفنتوس، بإمكانه اللعب في كلا المركزين وكذلك في مركز الجناح".

واستطرد:"تعجبني تقنية الفيديو، إنها تضيف العدالة إلى اللعبة هذا أول موسم تطبق فيه في انجلترا، إنها تساعد الحكام ليكونوا عادلين أكثر، رأيي واضح منذ البداية، أنا معجب بالتكنولوجيا، ولكنها تحتاج بعض الوقت لتفعيلها بشكل جيد".


وعن فريق بورنموث  قال: "نحن وبورنموث نعرف بعضنا البعض جيدًا، لديهم نفس المدرب منذ 4 سنوات لديهم نفس النقاط التي نمتلكها، إنهم يدافعون من مناطق متأخرة بطريقة 5-3-2، يهاجمون أيضًا بشكل مميز.. ستكون مواجهة صعبة".

وعن هدف خيسوس في مباراة توتنهام: "إنه أمر عاطفي عندما تسجل هدف مثل هذا، ردة فعل خيسوس كانت عادية بعد إلغائه لم يكن متضايقًا، رد فعل لاعبي توتنهام أظهر أنهم لا يعرفوا لماذا تم إلغائه، ردة فعل لاعبينا كانت طبيعية، علينا الاستمرار، هذه المباراة انتهت؛ يجب مواصلة العمل".