رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"غليان" فى الأهلى بسبب مجاملات كرة اليد

يد الأهلي
يد الأهلي

تقدم عدد من أولياء أمور ناشئي كرة اليد بالنادي الأهلي بشكوى إلى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، ومدير النشاط الرياضي بالنادي، بتضررهم من استبعاد أبنائهم المقيدين بالنادي من قائمة الفريق الجديدة، لصالح عدد من أبناء لاعبي كرة اليد القدامى بالنادي وأصدقائهم وبعض أقاربهم.

كما اتهم الأعضاء عمر شوقي رئيس جهاز كرة اليد وتامر عادل الشهير بـ"توتو" مدير قطاع الناشئين، من مجاملة نجله الذي تم قيده بفريق 2008، والتربص بأبنائهم وعدم تطبيق المعايير الرياضية المتعارف عليها على الجميع والانحياز بشكل صارخ لصالح بعض اللاعبين؛ بسبب مصالح شخصية.

وطالب الأعضاء الكابتن محمود الخطيب وأعضاء مجلس الإدارة بسرعة التدخل حفاظًا على مستقبل أبنائهم وإنقاذ مستقبل اللعبة بالنادي الأهلي، والتي تعانى من تدهور شديد في النتائج ومستوى اللاعبين؛ بسبب المجاملات وقيد لاعبين لا يمتلكون المهارات المطلوبة، وهو ما تؤكده نتائج كرة اليد بالنادي من خلال المسابقات التي خاضتها الفرق المختلفة خلال الفترة الأخيرة.

كما اشتكى الأعضاء من انتشار ظاهرة أكاديميات التدريب الخاصة والتي يديرها بعض أعضاء جهاز اليد بالنادي بالمخالفة للوائح المنظمة لهذا الأمر داخل النادي.