رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل ناصر ماهر يكشف للكابتن سبب تأجيل إعلان إعارته لسموحة

ناصر ماهر
ناصر ماهر

 كشف أحمد يحيي وكيل أعمال ناصر ماهر، لاعب الفريق الاول بالنادي الاهلي، عن أن اللاعب شارك في تدريبات الفريق أمس واليوم في إطار استعدادات الأهلي لمواجهة اطلع بره في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا رغم عدم قيده في القائمة الافريقية.


وأضاف يحيي في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن ناصر ماهر مازال على قوة الأهلي ولم يرحل إلى سموحة رغم إعلان فرج عامر رئيس النادي السكندري على صفحته استعارة اللاعب مرة أخرى لمدة موسم.


وأشار وكيل ناصر أن الصفقة لم تنته بعد إذ أن إدارة الأهلي ترغب في تجديد تعاقدها مع اللاعب حيث ينتهي عقده مع الفريق بعد موسمين فقط أي سيتبقى في عقده مع القلعة الحمراء موسم واحد بعد عودته من فترة الإعارة مع سموحة وأن اللاعب يرفض تمديد التعاقد في الوقت الراهن وهو مايؤجل حسم الاعارة رغم اتفاقه مع رئيس سموحة علي كافة أموره المادية.


وأوضح يحيى أن هناك محاولات لإنهاء الأزمة خلال الساعات المقبلة سواء اليوم السبت أو غدًا الأحد من أجل التحاق اللاعب بمعسكر الإعداد للفريق السكندري عند الوصول إلى حل بين اللاعب وإدارة الأهلي حول تمديد عقده.


وكانت الصفحة الرسمية لنادي سموحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد أعلنت الخميس الماضي  بشكل رسمي ضم ناصر ماهر لمدة موسم على سبيل الإعارة في إطار تدعيم صفوف الفريق السكندري.