رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أجاي: طموحي العودة لمنتخب نيجيريا

جونيور أجاي
جونيور أجاي

قال جونيور أجايي لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي إن طموحه الرئيسي في الوقت الحالي هو العودة لمنتخب بلاده نيجيريا في أقرب وقت ممكن، وذلك بعد استبعاده من القائمة النهائية التي شاركت في كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف أجايي في تصريحات لموقع نيجيريا توداي  سيكون من الجميل أن أعود إلى المنتخب من جديد لقد كنت على قائمة "الاستعداد" لكأس الأمم الإفريقية ولكنني آمل أن تتحسن الأمور مع مرور الوقت.

وأشار لاعب الاهلي  ان الطموح الرئيسي بالنسبة لي الآن هو أن أكون جزءًا من القوام الرئيسي للمنتخب وأن ألعب بانتظام وأنا أعلم أن ذلك سيأتي فقط مع العمل الشاق على أرض الملعب أنا فقط مضطر إلى مواصلة العمل الجاد للوصول إلى المستوى المطلوب.

وكان جيرنوت روهر المدير الفني للمنتخب النيجيري قد اكتفى بوضع جونيور أجايي على قائمة المنتظر استدعائهم بجانب 5 لاعبين آخرين قبل أيام من انطلاق بطولة كأس الأمم التي أقيمت في مصر خلال الفترة بين 21 يونيو إلى 19 يوليو الماضيين.

يُذكر أن جونيور أجايي لم يشارك سوى في مباراة وحيدة مع المنتخب الأول النيجيري كانت في ودية صربيا بمارس العام الماضي إلا أنه شارك في 15 مباراة مع المنتخب تحت 23 سنة أحرز فيهم 10 أهداف وفي مباراتين مع المنتخب الأوليمبي.