رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيدفيد: الأهلى قادر على تخطى الأزمات.. والتتويج بالدورى أكبر دليل

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد

تحدث كريم نيدفيد نجم وسط الأهلي، عن الصعوبات التي واجهت الفريق خلال الموسم المنصرم من بطولة الدوري الممتاز، وكيف عمل الجهاز الفني على تخطيها والتتويج بلقب الدوري الممتاز.

وقال نيدفيد في تصريحات تليفزنونية:" أصعب فترة كانت بعد إقالة كارتيرون وخسارة نهائي دوري الأبطال والخروج من البطولة العربية للأندية".

وأضاف:" لقد عانينا كثيرا وقتها بسبب الإصابات العديدة، فضلا عن تغيير الجهاز الفني وخوض مباراة كل 3 أيام، وهو ما جعل اللاعبون يقعون تحت ضغط نفسي رهيب".

 وتابع نجم الأهلي:"خضنا 8 مباريات في أقل من شهرين، استطاعنا تحقيق الفوز 7 مرات مقابل تعادل وحيد، مما ساهم في اقتراب الفريق من المنافسة بكل قوة على اللقب".

وعن ابتعاده عن تشكيلة الفريق أثناء تولي كارتيرون المسئولية الفنية:" شعرت بالقلق نسبيا من رد فعل الجماهير، وظن البعض أن كارتيرون سيجاملني مثلما قيل إنني ابن حسام البدري".

 وواصل نيدفيد:" لقد تعلمت كثيرا مما حدث لي، وكانت بمثابة قرصنة ودن، لذلك اشتغلت على نفسي كثيرا، وتوقعت أن الفرصة قادمة لا محال، ولكن المدير الفني السابق كان له رأي أخر غير ذلك.

 وأتم:" لم يكن أمامي حينها سوى مواصلة العمل بكل جدية أو الرحيل عن الفريق، إلا أنني ركزت على التفاصيل البسيطة مثل الأكل والنوم والتدريبات البدنية ودخلت تحديا مع نفسي وتمكنت من إثبات ذاتي قبل أي شئ".

يذكر أن الأهلي قد تمكن من الحفاظ على درع الدوري الممتاز، داخل قلعة الجزيرة للمرة الرابعة على التوالي والـ41 في تاريخه، بعد تربعه على القمة برصيد 80 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي الزمالك الثاني بـ72 نقطة.