رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سبورت: ريال مدريد يتقدم بعرض تاريخي لضم نيمار

نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا

أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة نادي ريال مدريد مازالت ترغب في التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وارتبط اسم نيمار بالعودة لصفوف ناديه السابق برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ولكن الصفقة تعثرت بسبب المقابل المادي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية، فإن إدارة ريال مدريد عرضت على نظيرتها في باريس مبلغ 120 مليون يورو بالإضافة إلى التخلي عن خدمات الكرواتي لوكا مودريتش.

وسبق أن فجرت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، مفاجأة بخصوص مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي مع نادي العاصمة هذا الصيف.

 

اللاعب ارتبط اسمه بقوة للعودة إلى صفوف برشلونة الإسباني بعد عامين من الرحيل عن النادي الكتالوني في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

 

وذكر تقرير شبكة "سكاي" أن الريال اتفق بالفعل مع سان جيرمان على ضم نيمار بعد موافقة اللاعب على إعارة لمدة موسم واحد وخيار للشراء بـ190 مليون يورو.

 

لكن المفاجأة كانت في الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الذي هدد إدارة الميرنجي بالتعاقد مع اللاعب وقال لهم: "إما أنا أو هو".

 

الفرنسي يرى أن أخلاق اللاعب وتصرفاته لا يريدها في النادي، وأن الريال لا يحب نوعية مثل هذه اللاعبين.

 

وعانى النجم البرازيلي من الإصابات المتكررة في باريس، مما قلل من تأثيره على بطل فرنسا وأدى بالعديدين للمطالبة برحيله.