رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الفوز بسباعية.. أتلتيكو مدريد يطالب بإلغاء بطاقة كوستا الحمراء

دييجو كوستا
دييجو كوستا

أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن نادي أتلتيكو مدريد طالب بإلغاء البطاقة الحمراء التي حصل عليها نجمه دييجو كوستا، خلال مشاركته في مباراة "ديربي مدريد" أمام جاره ريال مدريد، ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية.

 

وشهدت المباراة الودية تلقي دييجو كوستا لبطاقة حمراء بعد اشتباكه مع داني كارفاخال، ليتلقى الأخير أيضًا بطاقة حمراء.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن قواعد بطولة كأس الأبطال الدولية، رغم أنها ودية، ولكنها تُشير إلى أن عقوبة البطاقة الحمراء هي الإيقاف لمباراة واحدة.

 

ويريد أتلتيكو مدريد إلغاء البطاقة الحمراء التي تلقاها دييجو، من أجل إشراكه في مباراة يوفنتوس المرتقبة، المحدد لها يوم 10 أغسطس المقبل، في آخر استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2019-2020.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ماركوس يورينتي، لاعب أتلتيكو مدريد، قد تلقى بطاقة حمراء خلال مواجهة جوادالاخارا المكسيكي، لكن تم رفعها، ليشارك اللاعب أمام ريال مدريد.

 

وكان أتلتيكو مدريد قد حقق فوزًا عريضًا على جاره الريال بنتيجة 7-3، في المباراة الودية التي جمعتهما أول أمس الجمعة، على ملعب "ميتلايف ستاديوم" بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

وجاءت سباعية أتلتيكو مدريد من توقيع كل من دييجو كوستا الذي سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك"، وجواو فيليكس، وأنخل كوريا، وفيتولو، في الدقائق 1 و8 و19 و28 و45 و51 و70 على التوالي، بينما أحرز أهداف ريال مدريد كل من ناتشو، كريم بنزيما، وخافيير هرنانديز كاريرا، في الدقائق 59 و85 و89 من زمن اللقاء.