رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد جلال يتحدى مجلس الإدارة بسبب محمد إبراهيم

محمد إبراهيم لاعب
محمد إبراهيم لاعب وسط الزمالك

عقد خالد جلال المدير الفني للزمالك جلسة مع محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق خلال معسكر الفريق قبل مواجهة الأهلى في مباراة القمة 118 التى ستجمع بينهما فى الثامنة من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد برج العرب. 

وعلم "الكابتن " أن خالد جلال أكد لمحمد إبراهيم أنه تعرض لضغوط من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل إبعاده عن التشكيلة الأساسية إلا أنه رفض وتمسك بموقفه.

كما أوضح خالد جلال لإبراهيم على أنه طلب بالفعل من إدارة الزمالك عدم رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن الفريق في حاجه إلى جهود اللاعب في الموسم المقبل. 

وكانت قد انتشرت تقارير حول انتقال محمد إبراهيم إلى نادي مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية للموسم الجديد.

ومن المتوقع أن يدخل الزمالك في مواجهة الأهلى بتشكيل يتكون من:

عماد السيد فى حراسة المرمى، وعبدالله جمعة ومحمود علاء ومحمد عبدالغنى وحمدي النقاز في خط الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد إبراهيم وأحمد سيد زيزو وإبراهيم حسن فى خط الوسط وعمر السعيد فى خط الهجوم.

ويدرس الجهاز الفني للزمالك الدفع بأيمن حفنى صانع ألعاب الفريق في التشكيل الأساسي في مواجهة الأهلي، ويأتي ذلك على حساب واحد من الثنائي محمد إبراهيم أو إبراهيم حسن حيث يرى خالد جلال أن البدء بحفني قد يكون أفضل للفريق من تواجد واحد من الثنائي محمد إبراهيم أو إبراهيم حسن.

وكانت لجنة الحكام الرئيسية قد أسندت مباراة القمة 118 التي تجمع الأهلي والزمالك غدًا إلى طاقم تحكيم من المجر.
 
يذكر أن الأهلى توج بدرع الدورى للمرة الـ41 فى تاريخه بغض النظر عن مباراة الغد.