رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر في الأهلي يكشف آخر تطورات صفقة "أفشة"

مجدي افشة
مجدي افشة


أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن النادي اقترب من إنهاء صفقة ضم محمد مجدي أفشة، لاعب بيراميدز، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

 وقال المصدر لـ"الكابتن" إن الأهلي سينهي صفقة أفشة، مقابل 20 مليون جنيه وإعارة محمد شريف وحسين السيد لبيراميدز، على أن يكون الإعلان الرسمي عقب لقاء الأهلي والمقاولون العرب المقرر له غدًا الأربعاء بالأسبوع قبل الأخير من الدوري الممتاز.

 وكان "أفشة"، نجم نادي بيراميدز، قد أكد في تصريحات سابقة أنه لا يعلم أي جديد حتى الآن بشان انتقاله للأهلي ، موضحًا أنه عقده ساري مع بيراميدز ويتواجد حاليًا مع الفريق في معسكره بالإسكندرية.

 وعن الصورة المنتشرة له في منزل محمد يوسف، رئيس اللجنة العليا للجان بالنادي الأهلي، وهو يوقع على عقود انتقاله للأهلي، قال "أفشة": "هذه الصورة قديمة، كانت قبل انتقالي لبيراميدز الموسم الماضي، وعندما كنت لاعبًا في إنبي، ليس لها أي علاقة بمفاوضات الأهلي لضمي حاليًا".

ويسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق بصفقات مميزة استعدادًا للموسم المقبل، خاصة بعد الخروج الإفريقي من دور الـ8 من بطولة دوري الأبطال على يد صن داونز في النسخة الماضية.

ونجح الأهلى فى تدعيم صفوفه برمضان صبحى، بتمديد إعارته من هيدرسفيلد الإنجليزى لمدة موسم آخر مقابل مليون و600 ألف، وكذلك ضم المالى أليو ديانج لاعب وسط مولودية الجزائر.