رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محسن صالح يفتح النار على لاعبى المنتخب بسبب إعلان الاعتذار.. "صورة"

محسن صالح
محسن صالح

شن محسن صالح، المدير الفني الأسبق، للمنتخب المصري هجوما حادا على الجيل الحالي من اللاعبين في صفوف الفراعنة، بعد نكسة الكان 2019.

 

وكتب مدرب الفراعنة السابق، عبر حسابه الرسمي على مواقع التوصل الاجتماعي"توتير": "اللاعبون لا يشعرون نهائيا بالمسئولية الملقاة على عاتقهم، والدليل على ذلك عدم احترامهم مشاعر الجماهير الغاضبة من توديع كأس الأمم الإفريقية مبكرا".

 

وواصل:" تصوير هذا الإعلان يعد عدم احترام لمشاعر الرأي العام، لأنهم بيمثلوا وبيقبضوا الثمن، حيث سبق واستغلوا التأهل لكأس العالم ومثلوا وقبضوا الثمن، وكذلك التأهل إلى أمم إفريقيا".

 

وأكمل صالح:" "الآن بعد الخروج من البطولة مثلوا أيضا وقبضوا الثمن"، حيث وصفهم بأنهم ممثلون محترفون، مضيفا: "إمعانا فى عدم احترام مشاعر الرأي العام قاموا بتصوير إعلان".

 

وأضاف:" دول بيمثلوا وبيقبضوا استغلوا التأهل لنهائيات كأس العالم بروسيا، ومثلوا وقبضوا واستغلوا التأهل للبطولة الإفريقية ومثلوا وقبضوا".

 

وأتم:" هم الآن بيستغلوا الخروج كمان وبيمثلوا وقبضوا دول ممثلين محترفين، أول مرة أشوف اعتذار مقبوض التمن".

 

وظهر لاعبو المنتخب في إعلان يعتذرون فيه للجماهير عن الخروج من بطولة أمم إفريقيا، التي تستضيفها مصر، وتستمر حتى 19 يوليو الجاري، وهو ما أثار غضب الجماهير.

 

وودع الفراعنة البطولة الإفريقية من منافسات دور الـ 16 بالهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدف دون رد، رغم تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات بالفوز على زيمبابوى والكونغو الديمقراطية، وجنوب إفريقيا.




وتختتم اليوم الخميس منافسات دور الثمانية من الكان 2019، بإقامة مواجهتين الأولى تجمع الجزائر أمام كوت ديفوار في مواجهة نارية، في تمام السادسة مساء، على استاد السويس الجديد.


ومع دقات التاسعة مساء اليوم أيضا يتقابل المنتخب التونسي مع نظيره مدغشقر، في مباراة لن تكون سهل على الإطلاق، خاصة مع النتائج المميزة والمفاجآت التي يحققها الأخير حتى الآن، في الظهور الأول له بالمسابقة القارية.


وكانت منافسات دور الـ8 من البطولة ذاته، قد انطلقت بالأمس بمباراتين، حيث تمكن المنتخب السنغالي، من وضع قدمه في نصف النهائي على حساب بنين بهدف نظيف، لينتظر الفائز من لقاء مدغشقر وتونس.


كما حجز أيضا نسور نيجيريا تذكرة الصعود للدور ذاته، على حساب جنوب إفريقيا، بهدفين مقابل هدف، ينتظر الفائز من مواجهة الجزائر وكوت ديفوار.