رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عصام عبدالمنعم يقترب من منصب رئاسة اتحاد الكرة بشكل مؤقت

عصام عبد المنعم
عصام عبد المنعم

اقترب عصام عبدالمنعم رئيس اتحاد الكرة السابق من تولى منصب إدارة شئون اتحاد الكرة بعد تقديم مجلس إدارة اتحاد الكرة استقالته من منصبه باستثناء أحمد شوبير نائب رئيس إتحاد الكرة. 

وكان أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة قد تحفظ على تولى اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية إدارة اتحاد الكرة لحين إجراء الانتخابات وقرر أشرف صبحى الاستعانة بشحصية قيادية لإدارة اتحاد الكرة واقترب عصام عبدالمنعم من منصب رئيس اتحاد الكرة بشكل مؤقت.

كان المنتخب قد ودع بطولة الأمم الإفريقية مبكرا بعد الخسارة التى تلقاها الفراعنة من جنوب إفريقيا فى دور الـ16 مما دفع أبوريدة لتقديم استقالته مع إقالة الجهاز الفنى للمنتخب.


وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قد قدم استقالته من عضوية المجلس استجابة لدعوة المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المستقيل لأعضاء المجلس، وذلك بعد خروج المنتخب الوطني من دور الـ16 لبطولة الأمم الإفريقية.

حيث أعلن المهندس هاني أبوريدة استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم.

وقدم كل من عصام عبدالفتاح وكرم كردي ومجدي عبدالغني، وسيف زاهر، وحازم إمام ، وخالد لطيف، وأحمد مجاهد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم استقالاتهم.

وكان أبوريدة، قد أكد أنه من واقع المسئولية الوطنية فإنه مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة حتى نهايتها لأن النجاح في التنظيم كان من البداية هدف نسعى جميعا لتحقيقه من أجل سمعة بلادنا.

 كما أكد أحمد مجاهد التزامه أيضا بالاستمرار في عمله كمنسق عام لبطولة الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر حاليا من أجل استكمال المهمة كالتزام وطني وأدبي.