رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب منتخب مصر الأسبق عن واقعة وردة: الاستبعاد هو الحل

عمرو وردة
عمرو وردة

كشف ضياء السيد مدرب المنتخب الوطني الأسبق، عن موقفه من استمرار عمرو وردة، مهاجم الفراعنة، مع الفريق، من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وقال السيد في تصريحات إذاعية:" لابد من اتخاذ بعض الإجراءات الصارمة، من قبل مسئولي الجبلاية، مع اللاعبين، الذين خروجوا عن النص مؤخرا،  في المعسكر المغلق  للفراعنة".

وأضاف:" لا يجب أن يمر ما حدث من تجاوزات اللاعبين كان شئ لم يحدث، لأن ذلك يجعل البعض يكرر نفس الفعل، وهو مرفوض من الجميع".

وتابع:" على اللاعبين التركيز مع المنتخب فقط داخل البطولة والمستطيل الأخضر، والحل الوحيد لما حدثها هو استبعاد اللاعب من المعسكر، حتى يكون عبرة لغيره".

وانتشرت واقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي السبت الماضي كان بطلها أربعة لاعبين من صفوف المنتخب، أثارت لغطًا في الأوساط الرياضية وداخل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وعن لقاء الكونغو القادم، أوضح السيد:" علينا الفوز بنتيجة كبيرة، لضمان اعتلاء قمة المجموعة الأولى، والابتعاد عن الصدام مع الجزائر أو السنغال".

وكان المنتخب الوطني، استهل مشواره في البطولة بالفوز على زيمبابوي بهدف دون رد، سجله محمود حسن تريزيجيه، ليتقاسم الفراعنة قمة المجموعة مع نظيره الأوغندي، الذي حقق الانتصار بثنائية نظيفة على الكونغو، ولكل منهما 3 نقاط.

جدير بالذكر أن ضياء السيد، كان أحد أفراد الجهاز المعاون للمدرب الأمريكي، بوب برادلي الذي قاد الفراعنة، خلال الفترة بين سبتمبر 2011 وحتى نوفمبر 2013.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو ، ومجموعات البطولة هي :

المجموعة الأولى: مصر- الكونغو الديمقراطية - أوغندا - زيمبابوي.

المجموعة الثانية: نيجيريا - غينيا - مدغشقر - بوروندي.

المجموعة الثالثة: السنغال - الجزائر - كينيا - تنزانيا.

المجموعة الرابعة: المغرب - كوت ديفوار - جنوب إفريقيا - ناميبيا.

المجموعة الخامسة: تونس- مالي - موريتانيا – أنجولا.

المجموعة السادسة: الكاميرون وغانا وبينين وغينيا بيساو.