رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يضم مهاجمين.. ويسوق مدبولي.. ويحذر كهربا

كهربا
كهربا

استقر مسئولو الزمالك بشكل رسمي على إعادة مصطفى محمد والكونغولي كابونجو كاسونجو، لاعبا الفريق المعارين خلال الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارتهما لطلائع الجيش والوحدة السعودي.

واتفق رئيس نادي الزمالك مع خالد جلال، المدير الفني للفريق، على عودة الثنائي لتدعيم خط الهجوم بسبب النقص الذي يعانيه الفريق في الخط الأمامي، في الوقت الذي لم يحسما فيه مصير رزاق سيسيه المعار للاتحاد السكندرى.

ويُحسم مصير «سيسيه» بناء على الصفقات الجديدة، حيث يتم الإبقاء عليه حال الفشل في ضم لاعب أجنبي سوبر في خط الهجوم، وفي حال نجح ذلك سيتم تجديد إعارته وسط تلقي النادي عدة عروض من أندية محلية وخارجية بشأنه.

ورفض مسئولو الزمالك «سياسة لي الذراع» من جانب «كهربا» لاعب الفريق الذى يضغط على الإدارة لبيعه.

 ووجه مسئولو الزمالك رسالة لكل اللاعبين برفضهم تلك السياسة، مشيرين إلى أن السماح باحتراف أي لاعب سيتم من خلال الالتزام والانضباط فقط في التدريبات وخلال فترة الإعداد، وأن أي لاعب يضغط على الإدارة لن تتم الموافقة على بيعه إلا بعد مناقشة العرض والتأكد من مناسبته للإدارة من كل الجوانب الإدارية والفنية.

ويبحث مسئولو الزمالك عن عروض للثنائي محمد عنتر وأحمد مدبولى، لاعبا الفريق، والإستغناء عنهما خلال الموسم المقبل على سبيل الإعارة، بسبب عدم قناعة الإدارة بأنهما لا يتحملان ضغط المباريات.

ويأتي القرار متوافقا مع قناعة السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق، الذي تعرض لهجوم كبير بسبب عدم الدفع بالثنائي.

وقرر مسئولو الزمالك تعيين نبيل محمود «رامبو» في قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار على إبعاده من الجهاز المعاون لخالد جلال واستقدام عبد الحميد بسيوني بدلًا منه.

وجاء قرار إدارة الزمالك تكريمًا لـ«رامبو» وترضية له وتقليلا من غضبه، خاصة أنه كان يأمل فى الحصول على فرصته والعمل حتى نهاية الموسم مع خالد جلال.