رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حارس المنتخب: الجماهير سلاحنا للمنافس بقوة على اللقب القارى

محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني

وعد محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر، الجهاز الفني للفراعنة، بقيادة خافيير أجيري، أن يكون عند حسن ظنهم والمسئولية الملقاة على عاتقه.

 

وأوضح الشناوي في تصريحات "تليفزنونية": هناك منافسة قوية للغاية، على مركز حراسة المرمى، بيني وبين الثنائي أحمد الشناوي ومحمود جنش".

 

وتابع: "لا أشعر بأي نوع من القلق بشأن وضعي في المنتخب، ودائمًا ما ندعم بعضنا البعض، ونتمنى أن يختار الجهاز الفني للمنتخب الأفضل دائما، من أجل حماية عرين الفراعنة، خلال البطولة الإفريقية".

 

وأضاف: نفتقد اللعب على استاد الرعب "القاهرة" بحضور الجماهير، منذ سنوات طويلة، لذلك أتوقع أن يكون لهما دور كبير، في تحفيزنا للمنافسة بكل قوة على اللقب القاري، نحن حقًا في اشتياق شديد بالفعل لتواجدهم داخل المدرجات.


وتنطلق النسخة رقم 32 من الكان 2019، يوم الجمعة القادم، والتي ستستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري، حتى 19 يوليو المقبل، وذلك بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى، منذ انطلاق البطولة عام 1957.


ويستهل الفراعنة مشوارهم في رحلة البحث عن استعادة عرش الأمير السمراء، بمواجهة زيمبابوي، في تمام العاشرة مساء، الجمعة القادم، على إستاد القاهرة الدولي.


وكانت قرعة أمم إفريقيا، قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة الأولى، برفقة منتخبات الكونغو الديمقراطية، وأوغندا، وزيمبابوي.