رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف كواليس رحيل "جروس".. وأبرز عيوبه

كريستان جروس المدير
كريستان جروس المدير الفني السابق للزمالك

علق أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك عن كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق، قائلاً :"معروف منذ ثلاث شهور أن جروس راحل عن نادي الزمالك ويملك عرضًا من أحد الأندية بعرض مالي أكبر بكثير من عرض الزمالك".

متابعًا: "لم يكن بإمكاننا أن نقول إن جروس سيرحل خلال الفترة الماضية لأننا كنا نلعب مباريات مهمة في الكونفيدرالية والدوري".

واستكمل: "جروس جاء لنادي الزمالك بحثًا عن التألق وزيادة قيمته المالية مرة أخرى للعودة إلى الخليج من جديد، قرار اختيار خالد جلال بديلًا لجروس كان متفقا عليه منذ فترة".

وأضاف أمير: "جروس لديه مميزات وعيوب كنا نحاول تفاديها، التعامل مع اللاعب المصري كان من عيوبه، عمرنا ما اتكلمنا معاه في فنيات".

واختتم تصريحاته: "في النهاية جروس نجح مع الزمالك".


الزمالك يبدأ الاستعداد للأهلي مبكرًا.. وقرار جديد للحفاظ على تركيز اللاعبين

يسعي مسئولو النادى الزمالك والجهاز الفنى للفريق الأول لتحديد معسكر مغلق من أجل أعداد الفريق فى إطار الاستعدادات للموسم الجديد، وذلك بعد أن استقر على إقامة المعسكر فى إحدى الدول العربية.

وعلم "الكابتن" أن مسئولي الزمالك يدرسون إلغاء المعسكر الخارجي للفريق، وإقامته في إحدى المدن السياحية داخل مصر، من أجل الحفاظ علي تركيز اللاعبين، وعدم استغلال المعسكر الخارجي في الخروج والتصوير.

ومن المقرر أن تشهد الفترة الجارية جلسة بين خالد جلال ومسئولى الزمالك من أجل الوقوف على موعد المعسكر سواء الداخلى أو الخارجى وأماكن المعسكرين، حيث سيعود الفريق لتدريباته يوم الأحد المقبل بعد نهاية الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون بعد نهاية مباراة حرس الحدود بالدورى.

وكان خالد جلال المدير الفنى للزمالك، قد قر طلب الدخول في معسكر محلي فى بداية فترة الإعداد لمباريات حسم بطولة الدورى الممتاز بالموسم الحالى، على أن يدخل الفريق معسكرًا خارجيًا بعد ذلك، من أجل العمل فى المعسكر المحلى الأول على رفع اللياقة البدنية للاعبين ثم الاستكمال فى المعسكر الخارجى، الذى سيكون فى إحدى الدول العربية.

 ويستعد الزمالك لخوض الـ3 مباريات المتبقية له فى بطولة الدورى الممتاز أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى والمقرر إقامتها بعد منافسات كأس الأمم الإفريقية.