رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يرد على اتحاد الكرة بالمستندات فى مؤتمر صحفى

الكابتن


 

  

 يعقد النادي الأهلي  مؤتمرًا صحفيًا خلال الساعات القادمة لشرح الموقف الكامل بخصوص مؤجلات مباريات مسابقة الدوري، وتعامل إتحاد الكرة مع هذه الأزمة ، بعد أن تحرك النادي من خلال الطرق القانونية للحفاظ على حقوقه الكاملة وفقًا للترتيب المنصوص عليه فى قانون الرياضة؛ وبما يتفق مع اللوائح المحلية والدولية والميثاق الأولمبى أمام جميع الجهات المعنية بداية من لجنة التظلمات باتحاد الكرة، ومرورًا بمركز التسوية والتحكيم، ووصولًا إلى الفيفا، والمحكمة الرياضية الدولية.

 ويقوم النادي خلال المؤتمر الصحفي بشرح كافة ملابسات الأزمة مدعمة بالوثائق والفيديو والمستندات  ، وتوضيح المطالب العادلة التي تخدم صالح الكرة المصرية، وتحقق أهداف الأندية بشكل عام من حيث وضوح الرؤية الخاصة بالموسم الجديد وأعداد الجماهير ومواعيد المباريات والموقف الخاص باللاعبين الأجانب والسوريون ومصير مسابقة الناشئين مواليد 97 في الموسم المقبل.

 ومن المقرر أن يشهد المؤتمر توضيح كل الجوانب المتعلقة بمطالب النادي الأهلي المشروعة بخصوص توضيح الأسانيد القانونية واللائحية التي سيتم الاعتماد عليها خلال تحديد الأندية المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا وبطولة الكونفدرالية ، في ضوء المواعيد التي حددها الإتحاد الأفريقي "الكاف" للقيد وإرسال القوائم للأندية المشاركة في البطولة، في الوقت الذي قرر فيه إتحاد الكرة استمرار مسابقة الدوري لما بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية، ليضع الأندية المشاركة في البطولة في مأزق بخصوص التعاقدات وإرسال القوائم.

كشف إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري، أن محمد صلاح لن ينضم اليوم لمعسكر الفراعنة، الذي يُقام في برج العرب بالإسكندرية.

  وأكد لهيطة أن كل ما أثير حول انضمام محمد صلاح اليوم للمعسكر غير صحيح، وأن الجهاز الفنى على تواصل مع اللاعب لمعرفة موعد لحاقه بمعسكر الفراعنة.

 من ناحية أخرى، أشار لهيطة إلى أن محمد الننى وصل فندق إقامة المنتخب ببرج العرب، وجاهز للمشاركة فى التدريبات بعد فترة الراحة التى حصل عليها بإذن من الجهاز الفنى، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري.

 يذكر أن المنتخب الوطني يُعسكر حاليًا ببرج العرب، استعدادًا لبطولة الأمم الإفريقية "كان 2019"، المقرر إقامتها فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

 ويتخلل معسكر المنتخب الوطني مباراتين وديتين أمام تنزانيا وغينيا يومى 13 و16 يونيو الجاري.              

 وأسفرت قرعة كأس الأمم الأفريقية وقوع المنتخب المصري فى المجموعة الأولى، التى تضم زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

 خاص.. النني ينضم لمعسكر المنتخب ببرج العرب

 وصل محمد الننى، المحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي، لمعسكر المنتخب المصري بـ"برج العرب" بالإسكندرية، للدخول فى معسكر مغلق استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

 وكان الننى قد حصل على إذن من المكسيكي خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب، للحصول على فترة راحة كافية قبل الانضمام لمعسكر الفراعنة.

  صبحى يجتمع بلاعبى المنتخب لتحفيزهم قبل "كان 2019"

 اجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مع لاعبي المنتخب الوطني والجهاز الفني، بمقر معسكرهم بمدينة "برج العرب" استعدادًا لبطولة الأمم الإفريقية.

 وخلال الجلسة التي وصفها الوزير أنها "ودية"، أكد علي أن الجيل الحالي من اللاعبين يتسم بالتميز والأخلاق، وكل لاعب يعتبر قدوة للشباب، مؤكدًا علي دعم الدولة للفريق، بدايةً بالرئيس عبد الفتاح السيسي، ومرورًا برئيس الحكومة ووزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة وكل أجهزة الدولة.

يذكر أن المنتخب المصري يُعسكر حاليًا فى "برج العرب" بالإسكندرية، استعدادًا لبطولة الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل.

  وأسفرت قرعة كأس الأمم الإفريقية وقوع المنتخب المصري فى المجموعة الأولى، التى تضم زيمبابوى والكونغو الديمقراطية وأوغندا.