رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد كوكا يوّدع جماهير أولمبياكوس

الكابتن

حرص الدولي المصري أحمد حسن كوكا، على توديع جماهير ناديه أولمبياكوس اليوناني، بعد انتهاء فترة إعارته.

 

وانتهت إعارة أحمد كوكا بنهاية الموسم المنصرم 2018-2019، على أن يعود مجددًا إلى صفوف سبورتنج براجا البرتغالي.

 

ونشر أحمد كوكا فيديو قصير عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، مُرفقة برسالة لتوديع جماهير النادي اليوناني، قائلًا: "أود أن أشكر الجميع في أولمبياكوس على كل شيء قد تشاركنا به منذ وصولي إلى هذا النادي".

 

وتابع: "أود أن أشكر جماهير النادي بشكل خاص، لطالما ساندوني داخل وخارج الملعب".

 

وأتم: "أتمنى لكم الأفضل في المستقبل، وسأفتقد الجميع، لكن سأظل مشجعًا وداعمًا لأولمبياكوس".

 

وأشارت التقارير الصحفية اليونانية إلى أن إدارة أولمبياكوس رفضت دفع قيمة أحقية شراء عقد أحمد كوكا، بقيمة 4 ملايين يورو للنادي البرتغالي.

 

وأنهى أحمد كوكا الموسم المنصرم بتصدر قائمة هدّافي فريق أولمبياكوس برصيد 15 هدفًا، خلال 32 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

 

يذكر أن كوكا يتواجد في قائمة المنتخب المصري التي ستخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2019"، التي تستضيفها مصر، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.





View this post on Instagram

I would like to say thank you to everyone at Olympiacos for everything we shared since day one, and a special thank you to the fans who have always supported me on and off the pitch. I wish you all the best and I will miss you all... I will always be supporting you .. Θα ήθελα να πω ένα ευχαριστώ σε όλους στον Ολυμπιακό, για όλα όσα μοιραστήκαμε, από την πρώτη μέρα. Και ένα ιδιαίτερο ευχαριστώ στους φιλάθλους, που με στήριξαν πάντα, μέσα και έξω από το γήπεδο. Σας εύχομαι ό,τι καλύτερο και θα μου λείψετε όλοι... Θα σας υποστηρίζω πάντα... ⚪️🔴

A post shared by Ahmed Hassan Kouka (@hassankouka9) on