رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب يكشف كواليس "مكالمة" جوارديولا بعد التتويج بدورى الأبطال

الكابتن

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عقب التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

 

وتوّج ليفربول بلقب دوري الأبطال، بعد الفوز على مواطنه توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب "واندا متروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية "مدريد"، وتحديدًا معقل أتلتيكو مدريد، في نهائي دوري الأبطال.

 

وجاءت ثنائية ليفربول من توقيع النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 2 من ركلة جزاء، ثم ديفوك أوريجي في الدقيقة 87 من زمن اللقاء، ليمنحا النجمة السادسة للفريق.

 

وكشف كلوب كواليس الاتصال الهاتفي في تصريحات لصحيفة صحيفة «ميرور» البريطانية، قائلًا: "تحدثت هاتفيًا مع جوارديولا عقب المباراة. إنه أول مَنْ قام بتهنئتي باللقب".

 

وأضاف: "وعدنا بعضنا البعض باستمرار المنافسة فيما بيننا على جميع الألقاب سواء المحلية أو الأوروبية في الموسم المقبل".

 

وتابع: "الوصول إلى النقطة 97 في الدوري الإنجليزي لم يكن سهلًا، ونجحنا في تتويج مشوارنا الطويل هذا الموسم بلقب دوري الأبطال، لا نصدق أننا فعلنا هذا طوال الموسم".

 

وأتم: "لقد فزنا الآن بلقب مهم، وسنستمر في هذا الطريق، سنقاتل لتحقيق المزيد من البطولات. أنا حقًا سعيد بذلك وفخور بفريقي".

 

وفاز ليفربول بلقب دوري الأبطال للمرة السادسة في تاريخه، ليتجاوز أندية برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني في عدد مرات التتويج باللقب القاري.

 

في المقابل، تمكّن جوارديولا من قيادة مانشستر سيتي للتتويج بالثلاثية المحلية (الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية)، وستكون الرابعة إذا أضفنا كأس الدرع الخيرية "السوبر المحلي"، ليصبح السيتي أول نادٍ إنجليزي يحقق هذا الإنجاز في التاريخ.


يورجن كلوب يتحدث عن هدوء صلاح والتتويج بالنجمة السادسة

كما تحدث يورجن كلوب، عن فوز فريقه بلقب دوري الأبطال، قائلًا: "لا أريد الحديث عن أي شيء سوى أننا حققنا اللقب للمرة السادسة، دعونا نحتفل اليوم ولا شيء أخر".

 

وأضاف: "كل اللاعبين كانوا رائعين الجميه قدم كل ما بمقدورهم، أحيي محمد صلاح على هدوءه عند تسديد ركلة الجزاء في بداية المباراة".

 

وتابع:" أخبرت اليويفا في لحظة التتويج أننا سنكون متواجدين في نهائي الموسم المقبل من أجل الفوز بالبطولة للمرة الثانية على التوالي".


"الكابتن" يكشف سر احتفال صلاح المثير بعد هدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا (فيديو)

تمكن الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي من تسجيل هدف التقدم للريدز في شباك توتنهام هوتسبير في المباراة المقامة بين الفريقين في نهائي دوريأبطال أوروبا.

 

وعقب إحراز صلاح الهدف، أثار اللاعب جدلًا كبيرًا بعدما احتفل بطريقة غريبة لأول مرة وهو ما جعل الجميع يتسائل عن سر الاحتفال بهذه الطريقة.

 

وقام الدولي المصري بالاحتفال عن طريق سد أنفه من الجانبين وإخراج لسانه للجماهير وذلك قبل أن يحرك أصبعيه على شكل الأهرامات المصرية، ثم سجد بعد ذلك كما اعتاد بعد إحرازه الهدف.