رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمار حمدي لـ"الكابتن": مكالمة عبد الحفيظ تحسم عودتي للأهلي

الكابتن

أكد عمار حمدي، صانع ألعاب فريق الاتحاد السكندري، أن المباراة المقبلة لزعيم الثغر مع سموحة ستكون الأخيرة له مع المارد الأحمر بعد انتهاء فترة إعارته قبل العودة إلى النادي الأهلي.

وأوضح حمدي في تصريحات لـ"الكابتن"، أنه تلقى اتصالاً من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي منذ فترة قصيرة للتأكيد على عودته للقلعة الحمراء واعتماد الجهاز الفني عليه في الموسم المقبل.

ونفى صانع ألعاب الاتحاد المعار من الأهلي وجود أي مفاوضات بين مسئولي الناديين بشأن تجديد الإعارة والبقاء مع زعيم الثغر أو العودة للقلعة الحمراء.


يعقد محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، جلسة مع الاورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، اليوم، للتعرف على رؤية الجهاز الفني بشأن مواعيد المباريات المتبقية من مسابقتي الدوري والكأس وإمكانية الانسحاب من الأولى حال عدم تحقيق المطالب الخمسة التي تقدم بها النادي في وقت سابق وعلى رأسها إنهاء المسابقة قبل بطولة كاس الأمم الأفريقية.

وتأتى جلسة «الخطيب» مع «لاسارتي» قبل يوم واحد من اجتماع مجلس الإدارة الطارئ، غداً،  لدراسة موقف النادي بشأن المواعيد التي حددها اتحاد الكرة للمباريات المتبقية من الدوري والكأس، واتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي.

وجهز «لاسارتي» تصوره للموسمين الحالي والجديد الذي رأى فيه ضرورة خوض المباريات المتبقية قبل كأس أمم إفريقيا، من أجل منح الفريق راحة سلبية مناسبة تمنع تكرار كثرة الإصابات التي طاردت اللاعبين على مدى الموسم الجاري.

وحدد مدرب الأهلي احتياجات الفريق إذ طلب تدعيمات في مراكز حراسة المرمي وخط الدفاع والوسط المدافع والمهاجم، واستقر على قائمة المرشحين للرحيل وتضم: محمد شريف وعمرو جمال وأحمد حمودي وأحمد الشيخ ومحمد نجيب وأحمد علاء.

إلى ذلك، اشتكى لاعبو الفريق الأول من التدريبات اليومية بدون هدف وإصابتهم بحالة من الملل، في ظل غموض موقف الفريق من استكمال بطولة الدوري قبل كأس أمم إفريقيا. 

وعقد اللاعبون الكبار أمثال أحمد فتحي وشريف إكرامي وحسام عاشور جلسة مع سيد عبدالحفيظ، وطلبوا منحهم راحة سلبية من أجل السفر الي السعودية لأداء مناسك العمرة أو قضاء آخر أيام شهر رمضان مع أسرهم، خاصة أن الفريق لايعلم موعد مواجهتي المقاولون والزمالك، لكن مدير الكرة طلب منهم انتظار قرار مجلس إدارة النادي في اجتماع السبت، وابلاغهم بالموقف النهائي وفترة الإجازة.

وطلب مدافع الفريق، محمد نجيب، منحه فرصة لدراسة عرض إدارة الكرة بالاعتزال نهاية الموسم والعمل داخل قطاع الناشئين أو منحه الاستغناء مجانا، بعدما أبلغه «الخطيب» في مران الثلاثاء الماضي بأن إدارة النادي  تقدر دوره واسهاماته مع الفريق، والتزامه طوال أكثر من6  مواسم بدون أي أزمات، وترغب في تجهيزه كأحد الكوادر في النادي.

وأبدى «نجيب» سعادته بحديث رئيس الأهلي، وقال إنه يعتز بالعرض لكنه يشعر بقدرته على العطاء لمدة موسم آخر، سواء كان مع الأهلي أو في أحد الأندية الثلاثة التي طلبت ضمه لموسم واحد وهي: طنطا وأسوان والاتحاد السكندري.

وهدد «عبد الحفيظ» لاعب الفريق محمد شريف، الذي سافر إلى السعودية لأداء مناسك العمرة، بتوقيع عقوبة حال جلوسه مع مسئولي بعض الفرق السعودية، بعد الأنباء التي ترددت عن وجود عروض من أندية الوحدة وأحد والتعاون، مطالباً إياه بعدم اتخاذ أي خطوة إلا بعد الرجوع إلى إدارة النادي.