رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لعدم بيعه بالسوق السوداء.. إجراءات صارمة من شركة تذكرتى لـ"كان" 2019

شركة تذكرتي لأمم
شركة تذكرتي لأمم أفريقيا 2019

أعلن مصدر من شركة تذكرتي، المسئولة عن توزيع تذاكر أمم إفريقيا 2019، عن اتخاذ إجراءات صارمة لتأمين الموقع الذي تم طرحه مؤخرًا، لحجز وبيع تذاكر البطولة للجماهير، بوسائل قوية منعا لأي عملية قرصنة.

 

وأوضح مسئولو الشركة أن تأمين الموقع ضد القرصنة، هدفه الحفاظ على سرية بيانات الجماهير، خاصة التي سيتم إدخال أرقام البطاقات الائتمانية للدفع الإلكتروني بها، نظير الحصول على تذاكر أمم إفريقيا 2019.

 

وحددت اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا منافذ استلام التذاكر على النحو التالي، الدرجة الأولى: أفرع أورانج التالية (مصر الجديدة - مدينة نصر - التجمع - الرحاب - الدقي - وسط البلد- الزمالك -المنيل - العباسية - شبرا - 6 أكتوبر - الهرم - المعادي - المقطم -" الإسكندرية - الإسماعيلية - السويس).

 

أما الدرجة الثانية والثالثة: جميع مراكز الشباب التالية (مركز شباب الجزيرة - مركز شباب الأوليمبي بالمعادى - نادي منتخب السويس - مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعيلية - الحى السادس بأكتوبر - نادي أصحاب الجياد بسموحة – نادي الشمس).

 

كما خصصت تذكرتى خطا ساخنا، للاستفسارات والحصول على مزيد من المعلومات ورقمه 15355، فضلا عن  الموقع الرسمي www.tazkarti.com.