رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول رد فعل من هانى العتال على فوز الزمالك بالكونفيدرالية

هاني العتال
هاني العتال

حرص هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك على تهنئة الإدارة بعد التتويج بالكونفيدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

 
وحقق الزمالك لقب الكونفيدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح بعد التعادل في مجموع المباراتين بهدف لكل فريق.

وقال العتال عبر حسابه على "فيسبوك": مبروك لكل زملكاوى، يعشق الكيان.. التتويج بلقب الكونفيدرالية.. مبروك لكل عشاق الزمالك، نادى الوفاء والانتماء، لملايين المشجعين من المحيط الى الخليج، مبروك للقلعة البيضاء، الاأسطورة المتفردة بمهارات "الفن والهندسة" المحصنة بتاريخ متفرد من الإنجازات الرياضية والوطنية، مبروك للأجيال المتعاقبة الذين تحملوا على عاتقهم مشقة البداية، مبروك للجيل الحالى من اللاعبين بما حققوه من إنجاز إفريقى سيبقى إحدي النقاط المضيئة بين طيات التاريخ الابيض.

 

وتابع: جماهير الزمالك العظيمة، أجابت اليوم عن سر الشعار "سنظل أوفياء" الذى حير الجميع وتمسكت به الجماهير جيل بعد جيل.. فالآلاف التى زحفت خلف فريقها باستاد برج العرب، تزلزله بهتافاتها العظيمة، والملايين التى تابعت اللقاء عبر شاشات التليفزيون وخرجت تحتفل فى الشوارع، ضربت مثالا فى حب وعشق ناديها، فهى السند فى الشدة حال حدوث إخفاق، والداعم حتى يعود الفريق إلى الطريق الصحيح، وهى مصدر الإلهام والسعادة وشريك أى انتصار تحقق وسيتحقق".

 

وأكمل: "يوم الفوز بالكونفيدرالية، سيذكره التاريخ لروعة كل ما فيه فاللاعبون أثبتوا أنهم رجال بالقتال فى الملعب، والجماهير أظهرت الوجه الحضارى، ورجال الأمن الشرفاء قدموا نموذجاً رائعًا  فى التعامل وحماية الجماهير ، جعل رجال الداخلية يستحقوا الاشادة والتقدير من الجميع".

 

وأضاف "وفرحتى لاتوصف كزملكاوى، بالإنجاز العظيم، رغم أن مكانى الطبيعى بالمقصورة الرئيسية كنائب منتخب لرئيس مجلس إدارة الزمالك، ولكنى فضلت المتابعة من مقاعد الجماهير حتى لا يستغل جاحد أو حاقد الأمر بالترويج لأكاذيب كما اعتادها خاصة أن ما كان يشغله قبل المبارا ، فى المشهد الذى انتقده كل زملكاوى أثناء اجتماعه باللاعبين، والحديث ببجاحة عن أن ابنه هو صاحب الفضل فى أي إنجاز للزمالك وليس لأحد آخر، ولولا دعاء الجماهير واحتشادها خلف الفريق لكانت تسببت حماقاته فيما لا يحمد عقباه فتحية للجماهير البيضاء، ولاعبيها وكل من ساهم فى الإنجاز بالعودة إلى منصات التتويج الإفريقية".