رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. برايتون الإنجليزى يعلن رحيل مدربه

كريس هيوتون
كريس هيوتون

أعلن نادي برايتون أند هوف ألبيون الإنجليزي، رحيل كريس هيوتون، المدير الفني للفريق، عن منصبه، بأثر فوري، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان عبر موقعه الرسمي.

وأشار النادي في بيانه، إلى أن بول ترولوب مساعد هيوتن، وبول نيفين مدرب الفريق الأول، قد رحلا أيضًا عن منصبيهما.

ومن جانبه، قال توني بلوم، رئيس مجلس إدارة برايتون، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "لقد قام هيوتون بعمل ممتاز خلال السنوات الأربع والنصف الماضية، حيث ساهم في تحقيق الاستقرار لنادينا، والوصول إلى ملحق التأهل إلى البريميرليج في أول موسم كامل له، والمساهمة في أول صعود لنا على الإطلاق إلى الدوري الممتاز، والحفاظ على موقعنا في المسابقة لموسمين متتاليين".

وأضاف: "مما لا شك فيه، كان هذا أحد أصعب القرارات التي اضطررت لاتخاذها كرئيس لـلنادي، ولكن في النهاية اتخذت القرار بسبب الطريقة التي سار بها الفريق في النصف الثاني من الموسم".

وجاء رحيل هيوتون ومساعديه، في أعقاب الخسارة الثقيلة التي تلقاها برايتون، أمام مانشستر سيتي، برباعية مقابل هدف، في ختام منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان هيوتون، قد تولى مهمة تدريب برايتون، في الحادي والثلاثين من ديسمبر عام 2014، بعقد يمتد لثلاث سنوات ونصف السنة، قبل أن يوقع عقدًا جديدًا لتدريب الفريق، في مايو من عام 2016، يمتد حتي يونيو عام 2020.

وضمن هيوتون، بقاء برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم المقبل، حيث احتل الفريق المركز السابع عشر في المسابقة.