رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجهاز الفنى للأهلى يؤكد جاهزية على لطفى.. وفحص طبى لأحمد علاء

أحمد علاء
أحمد علاء

بدأ عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامج بدني تحت إشراف أليخاندرو مخطط الأحمال؛ تمهيدًا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.
ويخضع جمال لبرنامج بدني يستمر لمدة ثلاثة أيام، على أن يتحدد موعد مشاركته في المران الجماعي وإعلان جاهزيته للدخول في تدريبات الكرة عقب مباراة سموحة، التي تُقام مساء السبت المقبل، في إطار مواجهات الأسبوع الـ32 في بطولة الدوري.
واشتكى عمرو جمال من إصابة في العضلة الأمامية أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي، وخضع لبرنامج علاجي ثم برنامج تأهيلي، تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي، وأنهى اللاعب برنامجه التأهيلي، وبدأ تنفيذ مرحلة البدني قبل العودة.


كما يخضع المدافع أحمد علاء، لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق، الذي يُقام مساء اليوم الخميس، على ملعب "التتش"، لتحديد موقفه من المشاركة في المران الجماعي.
وأنهى علاء البرنامج التأهيلي بعد تعرضه للإصابة في الفترة الأخيرة، وقطع خطوة كبيرة نحو العودة إلى المشاركة في المران الجماعي، وعلى ضوء الفحص الطبي مساء اليوم، يتحدد بشكل نهائي موعد ظهوره ومشاركته في التدريبات الجماعية.

من جانب آخر، أكد الجهاز الفني للأهلي، جاهزية علي لطفي، حارس الفريق، بعد تعافيه من نزلة البرد التي تعرّض لها في الفترة الأخيرة وأبعدته عن المران الجماعي أمس الأول.
وانتظم لطفي في مران الفريق، الذي أقيم أمس الأربعاء، على ملعب التتش، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة سموحة، حيث شارك في تدريبات الحراس تحت إشراف طارق سليمان، وأعلن جاهزيته للتواجد مع الفريق، وفقًا للرؤية الفنية خلال المرحلة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة، مساء السبت المقبل، في إطار مواجهات الأسبوع الـ32 في بطولة الدوري.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري العام برصيد 67 نقطة، متفوقًا على بيراميدز صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط، بينما يتواجد سموحة في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.