رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد الآن مباراة الزمالك والنجم الساحلي في الكونفيدرالية (بث مباشر).. الشوط الثاني

الكابتن

ينقل لكم "الكابتن" بثا مباشرا لمباراة الزمالك والنجم الساحلي اليوم الأحد، على ملعب الأوليمبي بسوسة، ضمن مباريات إياب المربع الذهبي لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكونفيدرالية".

ويمتلك الفارس الأبيض أكثر من سيناريو لانتزاع بطاقة التأهل إلى النهائي القاري خاصة وأن مباراة الذهاب بستاد برج العرب بالإسكندرية قد انتهت بفوزه بهدف نظيف.. لذا فإنه سيكون بإمكانه الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف بشرط أن تكون أكثر من 1\صفر في لقاء الليلة.

فيما سيحاول النجم الساحلي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه ومحاولة تحقيق الفوز بفارق أكثر من هدف لتحقيق بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية للبطولة القارية.

ويسعى الزمالك تحت قيادة مدربه السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي إلى تحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلى القاهرة ببطاقة العبور إلى النهائي القاري خاصة وأن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق كما يتصورها البعض نظرا لقوة المنافس ونجاحه في التتويج بلقب البطولة العربية للأندية على حساب الهلال السعودي.

رفض جروس إجراء تغييرات على تشكيل الفارس الأبيض في مواجهة الليلة.. حيث قرر خوض اللقاء بنفس تشكيل مباراة الذهاب دون إجراء تغييرات على طريقة اللعب أو الهيكل الرئيسي للفريق.

ورفض الخواجة  فكرة اللعب بـ3 لاعبين في وسط الملعب وزيادة التأمين الدفاعي مفضلًا الاعتماد على نفس الطريقة المعتادة للفريق ونفس التشكيل الذي تواجد في المواجهة الماضية. 

ويعاني الزمالك من غياب التونسي فرجاني ساسي وحازم إمام وخالد بوطيب للإصابة فيما ستكون بقية العناصر جاهزة لخوض المواجهة المصيرية.

التشكيل الزمالك والنجم الساحلي  في إياب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية : 

وجاء تشكيل الزمالك على النحو الآتي:

حراسة المرمى: محمود جنش 

خط الدفاع: محمود علاء - محمود الونش - حمدي النقاز - عبد الله جمعة 

خط الوسط: طارق حامد - محمود عبد العزيز - أوباما - إبراهيم حسن - كهربا

خط الهجوم: عمر السعيد

جاء تشكيل النجم الساحلي أمام الزمالك في الكونفدرالية:

حراسة المرمى: مكرم البديري

خط الدفاع: صدام بن عزيزة و محمد عمر كوناتي و وجدي كشريدة و زياد بوغطاس

خط الوسط: ماهر بن عمر الحناشي و كريم العواضي و إيهاب المساكني ومالك بعيو

خط الهجوم: حازم الحاج حسن و ياسين الشيخاوي.


شاهد مباراة الزمالك والنجم الساحلي من هنا..