رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة .. "صفحة على الفيس بوك" وراء تراجع نتائج الفرق الجماعية بالأهلي

الكابتن


رفع رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، تقريره إلي مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، بشأن تراجع نتائج الألعاب الجماعية بالنادي الأهلي هذا الموسم.

 

وفي مفاجأة مدوية، أرجع مدير النشاط الرياضي بالأهلي، إخفاقات الفرق الجماعية بالأهلي، لإحدي الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى المختصة بأخبار فرق الصالات بالنادي، والتي تهاجم أداء الفرق باستمرار.

 

وأكد رؤوف في تقريره أن هذه الصفحة سببًا رئيسيًا فى حالة عدم التركيز التى تصيب اللاعبين والأجهزة الفنية بسبب الإهانات التى يتعرضون لها وهى الإهانات التى تحدث تحت سمع وبصر بعض أعضاء مجلس الإدارة.

 

وكشف تقرير مدير النشاط الرياضي في تقريره عن تدهور النتائج  أن الفرق الرياضية تعانى أشد المعاناة من السوشيال ميديا خاصة أن أسر اللاعبين ترى السباب والألفاظ التى يتعرض لها أبنائها دون وجه حق.

 

وطالب رؤوف من المجلس تأجيل أي قرار انفعالي بخصوص التغيرات في الأجهزة الفنية إلي نهاية بطولة كأس مصر لكرة اليد حتي لايخرج الفريق خالي الألقاب رغم الاستقرار على عدم التجديد للمدير الفنى السلوفينى نيكولا ماركوفيتش بداية من الموسم الجديد.

 

وكان شهر أبريل قد شهد خسارة فريق يد الأهلي 3 ألقاب وهي السوبر الإفريقي و دوري المحترفين أمام الزمالك و كأس الكؤوس الإفريقية أمام النجم الساحلي.

 

فيما تراجعت نتائج فريق سلة الأهلي هذا الموسم حيث خرج من البطولة الإفريقية أمام سموحة، وفشل في التأهل لنهائيات دوري سوبر السلة.