رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الأهلي يحدد أول صفقتين في صيف 2019

الكابتن

يسافر فريق الكرة الأول بنادي الأهلي ظهر غدًا إلي مدينة الإسكندرية، للدخول فى معسكر استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، غدا، علي ستاد المكس، فى إطار منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الممتاز.

ويختار مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي قائمة الفريق التي ستشارك في المباراة عقب انتهاء مران الغد على أن تشهد عودة عدد من اللاعبين من بينهم الثلاثي محمد الشناوي وعمرو السولية ومروان محسن، بعد انتهاء إيقافهم، بالإضافة إلى وليد سليمان وشريف إكرامي ومحمد هاني بعد اكتمال شفائهم.

وعقد "لاسارتي" محاضرة خاصة مع لاعبيه أوضح خلالها مواطن القوة والضعف فى فريق الطلائع مع تحليل آخر 4 مباريات للمنافس التي شهدت مواجهاته أمام الجونة والإنتاج الحربي والداخلية وحرس الحدود.

وحذر المدير الفني لاعبيه من الاعتماد على تراجع المنافس فنيا، موضحًا أن كرة القدم لا تعترف إلا بالعطاء داخل المستطيل الأخضر.

وأشار إلى أن المنافس سيدخل المباراة بأعصاب هادئة لكونه لا يخضع لنفس الضغوط الملقاة على عاتق لاعبي الفريق، مطالبا الجميع بالتركيز والنظر إلى كل مباراة باعتبارها بطولة في ذاتها بغض النظر عن نتائج المنافسين.

من جهة أخري، فجر "لاسارتي" مفأجاة كبيرة خلال الجلسة التي جمعته بمحمود الخطيب، رئيس النادي، بعدما طلب رسميا تأجيل عودة الثنائي أحمد حمدي وأكرم توفيق المعاران للجونة وإعارتهما لمدة موسم جديد من أجل اكتساب مزيد من الخبرات.

وكشف مصدر أن الخواجة أكد لرئيس النادي أن عودة اللاعبين لن تفيد الفريق فنيا في ظل تألق عدد من اللاعبين في نفس المراكز وعلى رأسهم صالح جمعة وناصر ماهر وحمدي فتحي وعمرو السولية وحسام عاشور وهشام محمد والناشىء العربي بدر، موضحا أن عودتهم ستعني بقاءهم على دكة البدلاء طوال الموسم.

واكتفي الخواجة بالمطالبة بعودة الثنائي عمار حمدي وأحمد ياسر ريان فقط من بين جميع المعارين، مؤكدا أن الفريق سيكون بحاجة لجهودهما في الموسم المقبل.