رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"كلاكيت تاني مرة" .. الخطيب يجتمع مع لاعبي الأهلي قبل مباراة المصري

محمود الخطيب ومارتن
محمود الخطيب ومارتن لاسارتي


قرر محمود الخطيب رئيس الأهلي، عقد جلسة مع الجهاز الفني بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي واللاعبين، قبل انطلاق المران المسائي اليوم الاثنين.

وأخطر الخطيب، سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، في اتصال هاتفي أهمية اجتماع اليوم.

وتأتي جلسة بيبو مع الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي واللاعبين، كنوع من التحفيز المعنوي الهام لهم، قبل أيام قليلة على مواجهة المصري المرتقبة، في مسيرة الفريق بالدوري الممتاز.

وكان الخطيب قد عقد جلسة منذ أيام مع اللاعبين و الجهاز الفني، طالبهم خلالها بأهمية الفوز والحصول على النقاط الثلاثة، للاستمرار في المنافسة بقوة على مطادرة الزمالك وبيراميدز على القمة التي يتصدرها الثنائي ولكل منهما 60 نقطة.

وشدد بيبو على اللاعبين بأنه لن يقبل بأي تفريط في النقاط من جديد، وهذه أفضل فرصة لتهدئة الجماهير الغاضبة، من الخروج الإفريقي المهين أمام صن داونز الجنوب الإفريقي، ومصالحتهم والسير من جديد في طريق الانتصارات، وتعويض الجماهير بلقبي الدوري العام وكأس مصر.

يذكر أن هذا الاجتماع يعد الثاني للخطيب، في أقل من 48 ساعه مع الجهاز واللاعبين بعد الخسارة من بيراميدز.

ويلتقي المارد الأحمر مع نظيره المصري البورسعيدي، مساء الخميس القادم، على إستاد الجيش الثالث بالسويس، ضمن مؤجلات الجولة الـ19 للدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد تعرض للهزيمة بهدف نظيف، مساء الخميس الماضي، علي يد بيراميدز، بهدف نظيف، سجله البرازيلي كينو، وهي النتيجة التي جعلت الأهلي يترك القمة ويتراجع للمركز الثالث برصيد 58 نقطة.

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري العام: