رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مش عايز النحاس».. تفاصيل جديدة من جلسة الخطيب ولاسارتي

الكابتن

أجل الكابتن محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، النظر في ملف إعادة «لجنة الكرة» إلى نهاية الموسم الجاري بعد المشاورات مع نجوم الكرة القدامى والمقربين منه.

وجاء قرار التأجيل للاستعداد للموسم الجديد بشكلٍ مختلف وأيضا علاج سلبيات الموسم الحالي بعد الخروج من دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا وتراجع مستوى الفريق.

واجتمع «الخطيب» باللاعبين والجهاز الفني أمس، عقب النتائج السلبية للفريق التي كان آخرها الخسارة أمام بيراميدز بهدف والتراجع إلى المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

وقال رئيس النادى للاعبين: «أنتم تضيعون رصيدكم عند الجمهور، والكرة مكسب وخسارة بالتأكيد لكن بدون روح قتالية فأنت لاتستحق وجودك في الأهلي، ومايحدث سبق وتعرض له الفريق في بداية عام 2000، لكن بسبب شخصية الكيان ومساندة الجماهير ورغبة الإدارة في الإصلاح عاد الفريق لمنصات التتويج مجددًا».

ورفض «لاسارتي» أي تعديلات على الجهاز المعاون له بعد طرح اسم عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب.

واتفق الخواجة مع رئيس الأهلي على بقاء محمد يوسف والتشاور معه في الأمور الفنية كونه الأكثر دراية بالفريق من أي أسماء جديدة، وطالبه «بيبو» بعدم تجاهل رأى سامى قمصان خاصة أن الجميع يتعرض لضغوط جماهيرية بعد ضياع بطولة أفريقيا.

كما اجتمع «الخطيب» بالجهاز الفنى لمدة 30 دقيقة، وجدد الثقة في المدير الفني «لاسارتي» والجهاز المعاون له.

وقرر «الخطيب» عدم إجراء أي تعديل في الجهاز المعاون للحفاظ على الاستقرار رغم الضغوط من مجلس الإدارة عليه بسبب تراجع النتائج مؤخرا.

وتمسك رئيس الأهلي بتجميد مستحقات اللاعبين لحين إشعار آخر، رافضا فكرة صرف المكافآت المتأخرة إلا بعد تحسن النتائج واستعادة قمة الدوري.

وفي سياق آخر، كثف رمضان صبحي، لاعب الفريق، برنامجه التأهيلي للعودة سريعا للمشاركة أمام المصري، الخميس المقبل، وطلب اللاعب المشاركة في المباراة رغم التحذيرات الطبية خاصة أنه يعاني من شد خفيف في العضلة الأمامية.

ويخضع «صبحي» لفحص طبي لتحديد قدرته على اجتياز الاختبارات التي تساعده على المشاركة بدون ألم أو تجدد الإصابة.