رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

آخر كلام .. "الكابتن" يكشف مصير لاسارتي مع الأهلي

لاسارتى
لاسارتى


ودع النادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة بمجموع اللقائين أمام صن داونز، بطل جنوب إفريقيا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

وكان الأهلي قد خسر في مباراة الذهاب بخماسية نظيفة، بينما حقق الفوز في الإياب بهدف نظيف لكن ذلك لم يسعفه للبقاء في البطولة والصعود إلى الدور التالي.

ورغم تعالي المطالب الجماهيرية التي نادت برحيل الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق إلا أن مجلس إدارة الأهلي رفض التعجل في قراره.

وبحسب مصدر داخل النادي، طالب محمود الخطيب، رئيس النادي، أعضاء مجلس إدارة النادي بالتهمل في القرار، وانتظار مباراة بيراميدز المقبلة، حتى لا يتعرض الفريق لكارثة جديدة لن يصمت الجمهور عندها، وربما ترتفع مطالبه إلى ما هو أبعد من ذلك.

واتفق الخطيب مع المجلس على بقاء لاسارتي لحوض مباراة بيراميدز في بطولة الدوري العام، الخمس المقبل، وفي حال نجح في تحقيق الفوز والبقاء علي قمة الدوري، فإن مصيره سيكون الاستمرار لنهاية الموسم.

ويرى محمود الخطيب، رئيس الأهلي أن لاسارتي يحتاج إلى فرصة حقيقية، وأنه مدرب جيد، لكن عدم معرفته بشكل كبير للكرة الإفريقية كان سرًا وراء الخسارة أمام صن داونز.

وأكد الخطيب لرفاقه في مجلس الأهلي أن المدرب الأورجوياني يستطيع قيادة الأهلي لتحقيق بطولة الدوري هذا الموسم، بينما سيكون التبديل في هذا التوقيت رهانًا غير مضمون، خاصة وأن لاسارتي نجح في إقناع الجمهور محليًا وحقق الفوز في 10 مباريات في بطولة الدوري في وقت قصير.