رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. سر احتفال الخطيب "المبالغ" بعد فوز الأهلى على المقاصة

الكابتن

تقبيل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، يده "وش وضهر" بعد الهدف الثانى الذى أحرزه المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق فى شباك مصر للمقاصة، بالمباراة التى جمعتهما مساء أمس، على ملعب بترو سبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، والتى انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 2/1.

 

لقطة بألف معني ومعني حيث لفت انتباه جميع المتابعين وأحدث هزة على كل وسائل التواصل الإجتماعي والتي كانت على رأس المعلقين نور الخطيب التى أشارت إلى أن والدها يحمل على عاتقه الهزيمة ويفكر ليل نهار لانتشال الفريق من الغرق ويتمنى أن يغمض عينيه ويفتحها ليرى الأهلي عائدا منتصرا مغردا من جديد وهزيمة صن داونز في اللقاء المرتقب يوم السبت المقبل لاستكمال المشوار الإفريقي .

 

وقالت نور إن فوز الأهلي أمس على مصر للمقاصة نجح فى الحفاظ على آماله فى المنافسة على بطولة الدوري العام، وكذلك تضميد جراحه الإفريقية بعد الخسارة بخماسية نظيفة أمام صن داونز فى المواجهة التي أقيمت السبت الماضي، ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

 

 

وكانت ملامح الحزن والقلق ظهرت على وجه محمود الخطيب الذى حرص على التواجد فى مقصورة الملعب لمتابعة مباراة فريقه أمام المقاصة، ليقوم بتقبيل يده عقب الهدف الثانى الذى أحرزه أزارو فى الفريق الفيومى.

 

 

 

ورفع الأهلى رصيده للنقطة 58 محتلاً صدارة جدول الترتيب مؤقتاً بفارق نقطة عن الوصيف الزمالك فى انتظار مواجهته للمصري اليوم، بينما توقف رصيد مصر للمقاصة بعد الهزيمة عند النقطة 40 محتلاً المركز الخامس.