رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الإسباني...(بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم «الكابتن» بثًا مباشرًا، لمباراة برشلونة وبلد الوليد، مساء اليوم السبت في إطار الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 51 نقطة متفوقاً بفارق 6 نقاط على ريال مدريد صاحب الوصافة، بينما يحتل بلد الوليد المركز الـ15 برصيد 26 نقطة.
 
ويسعى برشلونة  لتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني الذى بحصد الثالث نقاط والوصول للنقطة 54  نقطة ليزيد من فارق على ريال مدريد صاحب الوصافة إلى 9 نقاط، بينما يحتل بلد الوليد المركز الـ 15 برصيد 26 نقطة.


ومن المقرر أن يخوض برشلونة 4 مواجهات نارية عقب مباراة بلد الوليد اليوم، يستهلها الثلاثاء المقبل ضد ليون الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يحل ضيفاً على إشبيلية بملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بمسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وسيغادر برشلونة إلى العاصمة الإسبانية "مدريد" لمواجهة الريال يومي 27 فبراير الجاري والثاني من مارس القادم بملعب "سانتياجو برنابيو" ببطولتي الدورى الإسبانى "الليجا" وكأس ملك إسبانيا.

قائمة الفريق الكتالوني الذي أعلنها المدير الفني إرنستو فالفيردي صباح اليوم السبت، لمواجهة بلد الوليد في الليجا، وجاءت  كالتالي:

 

"تير شتيجن، إيناكي بينا، سيميدو، بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، لينجليت، ألبا، كيفن برينس بواتينج، سيرجي روبيرتو، ألينيا، فيدال، فيرمايلين، مالكوم، كوتينيو، ديمبلي، سواريز، ميسي".

تشكيل برشلونة أمام بلد الوليد في الدوري الإسباني : 


حراسة المرمى: تير شتيجن


خط الدفاع: روبيرتو، بيكيه، فيرمايلين، ألبا


خط االوسط: فيدال، بوسكيتس، ألينيا


خط الهجوم: ديمبيلي، بواتينج، ميسي

ويرصد لكم «الكابتن» البث المباشر لمباراة برشلونة وبلد الوليد بكل الجودات من هنا :