رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مشاهدة مباراة الزمالك أمام نصر داي الجزائري بالكونفيدرالية...(بث مباشر)

الكابتن

ينقل لكم «الكابتن» بثًا مباشرًا، لمباراة الزمالك نظيره نصر حسين داي الجزائري، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب بالإسكندرية، بحضور 10 آلاف مشجع.

ويسعى الزمالك، إلى تخطى هزيمته في الجولة الأولى أمام جور ماهيا الكيني، والتي هُزم فيها بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتحدث السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، خلال جلسته مع اللاعبين حول أهمية مباراة نصر حسين داي، للعودة للمنافسة في الكونفدرالية التي يسعى الأبيض للتتويج بلقبها لأول مرة في تاريخه، مطالبًا اللاعبين ببذل أقصى جهد والالتزام بالتعليمات الفنية من أجل الفوز بالمباراة وحصد نقاطها الثلاثة، مشددًا على أنه لن يقبل سوى بالفوز في المباراة.


ولعب الزمالك ضد الفرق الجزائرية، في 8 مواجهات فاز 3 مرات وتعادل 3 مرات وخسر مرتين ولم يخرج الزمالك في دور إقصائي ضد فريق جزائري سوى مرة وحيدة.

وكانت أولى مواجهات الزمالك ضد الجزائريين في نصف نهائي دوري الأبطال 1984 ضد شبيبة القبائل، خسر ذهابا 3-1 وفاز إيابا في القاهرة 3-0.

وفي 1993، فاز الزمالك على مولودية وهران 4-0 في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال قبل أن يتعادل 1-1 خارج الديار.

وفي 2016، تأهل الزمالك إلى دور الثمانية عن طريق مولودية بجاية الذي فاز عليه ذهابا 2-0 قبل التعادل 1-1 في الجزائر.

وفي 2017، تعادل الزمالك مع اتحاد العاصمة 1-1 في مصر، قبل الخسارة 2-0 في الجزائر، ضمن دور المجموعات.

ويحتل الزمالك، المركز الأخير بدون رصيد، في المجموعة الرابعة فيما يتصدر فريق جورماهيا الكيني الترتيب برصيد 3 نقاط، ويأتي نصر حسين داي المركز الثاني بـ3 نقاط وبفارق هدف واحد عن الفريق الكيني، فيما يحتل بترو أتليتكو الأنجولي المركز الثالث بدون رصيد من النقاط. 

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم "جنش".

خط الدفاع: حمدي النقاز، محمود علاء، محمد عبد الغني، عبدالله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، محمود كهربا، يوسف أوباما، أيمن حفني.

في الهجوم: خالد بو طيب. 

ويستضيف الفارس الأبيض نظيره الجزائري الليلة، في تمام التاسعة مساءً، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات، بالكونفدرالية الإفريقية.

ويرصد لكم «الكابتن» البث المباشر بين الزمالك ونصر حسين داي بجميع الجودات من هنا :