رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد لدغة الأهلي.. أيمن حفني يثأر من جروس والنجوم

أيمن حفني صانع ألعاب
أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك

نجح أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك، أخيرا في العودة للتهديف من جديد في شباك نجوم إف سي، بعد غياب طال 289 يومًا، حيث كان آخر هدف أحرزه اللاعب في شباك الأهلي في دوري الموسم الماضي، في المباراة التي جمعتهما يوم 26 أبريل 2018، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

 

وأحرز أيمن حفني هدف فوز الزمالك على النجوم فور نزوله أرض الملعب كبديلا لإبراهيم حسن في الدقيقة 72 من عمر المباراة التي جمعتهما اليوم على إستاد "بترو سبورت"، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وعانى حفني من تجاهل الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس طوال المباريات الماضية، والذي كان يفضل دائما اللعب بمحمود كهربا ويوسف أوباما وإبراهيم حسن في مركز الثلاثي تحت رأس الحربة الوحيد.

 

وشهدت مسيرة حفني مع الزمالك تسجيل الكثير من الأهداف الحاسمة والتتويج بالبطولات، حيث حصل مع الفريق على بطولة الدوري، و3 كؤوس.

       

ومنذ انضمام الحاوي للقلعة البيضاء شارك في 188 مباراة، منها 151 بالدوري، و20 بالكأس، و15 بالبطولات الإفريقية، ومباراتين بالسوبر المصري، وسجل الحاوي 22 هدفاً، وصنع 41 لزملائه، وحصل حفني على 23 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراوين.