رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طنطا يرفع شعار "لا بديل عن الفوز" أمام بلدية المحلة

الكابتن

يحل فريق طنطا ضيفًا ثقيلًا على نظيره بلدية المحلة، في مواجهة نارية بين الفريقين، والتي ستُقام غدًا علي ملعب بلدية المحلة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمجموعة بحري بالقسم الثاني.

ويحتل طنطا المركز الرابع فى جدول المسابقة برصيد 28 نقطة، جمعها من 16 مباراة، محققًا الفوز في 7 مباريات، وتعادل في مثلها، وخسر في مواجهتين، بينما يحتل بلدية المحلة المركز الثالث بنفس الرصيد 28 نقطة، جمعها هو الآخر من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مثلها وخسر مباراتين أيضًا.


ويبحث أيمن المزين المدير الفني لأبناء السيد البدوي، علي تحقيق الفوز في ظل الصراع المشتعل علي قمة المجموعة بين سباعي المقدمة، مؤكدًا أن فريقه يدخل المباراة ولديه هدف وحيد، وهو اقتناص النقاط الثلاث على أمل الوصول لصدارة المجموعة، والتي يتصدرها فريق دمنهور برصيد 30 نقطة.

يذكر أن اليوم سيقام لقاء وحيد بالمجموعة بين الرجاء المطروحى وفريق سيدى سالم، بينما تستكمل باقي مباريات المجموعة بـ6 لقاءات غدًا الخميس، بين بلدية المحلة مع طنطا، ودمنهور مع المنصورة، وكفر الشيخ مع فاركو، والأوليمبي مع غزل المحلة، ومركز شباب تلا مع أبو قير للأسمدة، و الحمام مع الجزيرة.