رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى زهران يكشف آخر تطورات أزمة رمضان صبحى مع المنشطات

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف المستشار هاني زهران محامي رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن المحكمة الرياضية الدولية "الكأس"، أخطرتهم خلال اليوم الماضيين، بتفاصيل قرار المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات، بالاستئناف علي القرار الصادر ببراءة اللاعب من تهمة التلاعب في عينات المنشطات، ومطالبتها بإيقافه 4 سنوات.

وقال هاني زهران، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامى خالد الغندور، عبر برنامج "ستاد المحور"، المذاع علي قناة "المحور"، إنه وفقا للخطاب المرسل من المحكمة الدولية، مشيرا إلي إنه يحق لـ رمضان الاستئناف علي قرار الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات خلال 20 يوما من تاريخ الإخطار.

وأشار: إلي إن الفترة الحالية تشهد إعداد ملف كامل يتضمن الأسانيد التي تثبت سلامة موقف رمضان صبحي، وأيضا تفاصيل أقواله أمام لجنة الاستماع بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات من أجل تقديمه في المحكمة الرياضية الدولية، وتحديد جلسة للنظر والدفاع عن حق اللاعب وإثبات براءته.

وأوضح: إلي إن اللاعب برىء من حتي الآن وليس لديه أي أزمة، والوكالة الدولية تقدمت باستئناف ضد قرار المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات ببراءة رمضان صبحي.

وأختتم: تم قبول الاستئناف وإبلاغنا به، ومن حقنا الدفاع عن اللاعب لحين الحصول علي الحكم النهائي وإغلاق الملف بشكل رسمي.

المنشطات

وكان جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، قال في تصريحات إذاعية، أنه ثبت إيجابية عينة رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الخاصة بفحص المنشطات.

وتابع: منظمة المنشطات أرسلت للاتحاد المصري خطاب رسمي بإيجابية عينة رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

وأكمل: أبلغنا نادي بيراميدز بإيجابية العينة، وله حق التظلم علي القرار خلال 10 أيام.

وأوضح: إلي إنه سيتم أخذ عينة أخري من رمضان صبحي، قبل أخذ قرار ضده، ومن الممكن أنه أخذ دواء معين وهو لا يعرف.

براءة رمضان صبحي

وكانت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أعلنت في بيان رسمي رفع الإيقاف عن رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بعد إثبات برائته وعدم تعاطيه المنشطات بقرار من لجنة المنشطات.

وتواصلت إدارة نادي بيراميدز مع رمضان صبحي وطالبت منه العودة إلي التدريبات، استعدادا لمواجهة الأهلي في الدوري المصري الممتاز، في الجولة الـ 31 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من