رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد رمضان يكشف حقيقة وجود خلاف مع السويسرى مارسيل كولر

كولر ورمضان
كولر ورمضان

كشف محمد رمضان، المدير الرياضي بنادي الأهلي، حقيقة وجود خلاف بينه وبين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول.

قال محمد رمضان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامى أحمد شوبير، عبر برنامج "الكورة حارس الأهلى"، المذاع على قناة "الأهلى"، لا أعلم من أين جاءوا بالحديث عن وجود أزمة بيني وبين مارسيل كولر، محمود الخطيب، رئيس النادي، قال للمدير الفني واللاعبين إنني أمثله وعلى السويسري أن يلتزم بكلام رئيس النادي، وما يقال غريب جدًا ولا أريد الرد عليه.  

وتابع: تعاقدنا مع عدد كبير من اللاعبين في آخر خمس سنوات، وهذا عبء على النادي، مشيرًا إلى أن الموضوع الآن أصبح يأتى عن طريق ترشيحات من "الاسكاوتنيج"، ونتابع تلك الترشيحات على مدار شهر لرؤية شخصية كل لاعب وإمكانياته.

وأشار: إلى أن إدارة التعاقدات من اختصاصاتي حاليًا، والمفترض أن المدير الرياضي يكون لديه فريق عمل متكامل، ننتظر فقط استقرار الأمور وننظم اللوائح.

واختتم: سأبدأ في الاستعانة بالفريق المساعد لي، وخلال فترة وجودي في النادي لم يحدث أي تفاوض مع أي لاعب مصري.

الأهلي والعين الإماراتي

يستضيف الأهلي فريق العين الإماراتي، غدًا الثلاثاء في الثامنة مساء، على استاد القاهرة الدولي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

كان العين تأهل لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، بعد أن تغلب علي أرضه في ملعب هزاع بين زايد بنتيجة 6-2، على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن الدور التمهيدي.

يقام الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين، ضمن دور أطلق عليه "فيفا"، كأس (إفريقيا- آسيا- الهادئ)، فيما يصعد الفائز بينهما إلى دور كأس التحدي.

وفي كأس التحدي يواجه الفائز بين الأهلي والعين، الفائز في ديربي الأمريكيتين في دور يعامل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية.

بركلات الترجيح الأهلى بطلًا للسوبر المصرى للمرة الخامسة عشرة فى تاريخه.

نجح نادي الأهلي في التتويج بالسوبر المحلي، على حساب غريمة التقليدي الزمالك، بعد الفوز بنتيجة 7-6، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد محمد بن زايد في أبوظبي بدولة الإمارات.

ركلات الترجيح:

سدد للأهلي محمد مجدي أفشة وعمر كمال عبد الواحد ومروان عطية وعمرو السولية ويحيي عطية الله ورضا سليم وبيرسي تاو ويوسف أيمن وحسين الشحات.

وسدد لنادي الزمالك:

عبدالله السعيد وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وناصر منسي وأحمد سيد زيزو ومحمد حمدي وشيكابالا وميشالاك وعمر جابر.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من