رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد رمضان: التتويج بالسوبر المصرى كان مهمًا قبل لقاء العين الإماراتى

تتويج الأهلي بالسوبر
تتويج الأهلي بالسوبر

أكد محمد رمضان، المدير الرياضي بنادي الأهلي، أهمية الفوز ببطولة كأس السوبر المصري الأخيرة، مشيرًا إلى أن خسارة بطولتين للمارد الأحمر، سيكون أمرًا صعبًا على الإدارة واللاعبين والجماهير.

كان الأهلي قد نجح في التتويج بلقب كأس السوبر المصري 2024، بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بركلات الترجيح، ليحصد اللقب الخامس عشر في تاريخه.

وقال محمد رمضان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامى أحمد شوبير، عبر برنامج "الكورة حارس الأهلى"، المذاع على قناة "الأهلى"، إن الفوز كان مهمًا للمرحلة المقبلة، بغض النظر عن الخسارة أو المكسب، لكن أداء اللاعبين كان جيدًا.

وتابع: لاعبو الفريق لم يتخاذلوا وبهذا الأداء لم أكن سأحزن حتى إذا خسرنا، مشيرًا إلى إن اللاعبين أظهروا أنهم فريق كبير.

وأكمل: هذا يجعلني مطمئنًا قبل لقاء العين، حتى وإن كان الفريق الإماراتي يمتلك كتيبة نجوم، لكن فريقنا أيضا يمتلك نجوم الكرة في إفريقيا.

وواصل: كنت سعيدًا بأداء الأهلي في الشوط الأول، لكن كانت هناك نسبة ثقة صغيرة، وهذا ظهر في إهدار الفرص حوالي 4 فرص في الشوط، والشوط الثاني كانت متكافئًا بين الفريقين.

وأشار: إلى أن ركلات الترجيح بها توفيق، لأن لأول مرة الفريق الذي يتفوق في المباراة يكون موفقًا في ركلات الترجيح، لأن العكس هو ما يحدث دائمًا.

وتطرق للحديث عن مشادة محمود عبد الرازق شيكابالا ورامي ربيعة عقب المباراة، موضحًا أن اللاعبين كانوا يركضون فرحًا ولم أر ما دار.

واختتم: عندما وصلت كان الاشتباك انتهي وطالما الموضوع انتهي فلا مجال للحديث عنه.

بركلات الترجيح الأهلى بطلًا للسوبر المصرى للمرة الخامسة عشرة فى تاريخه.

نجح النادي الأهلي في التتويج بالسوبر المحلي، على حساب غريمة التقليدي الزمالك، بعد الفوز بنتيجة 7-6، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد محمد بن زايد في أبوظبي بدولة الإمارات.

ركلات الترجيح:

سدد للأهلي محمد مجدي أفشة وعمر كمال عبد الواحد ومروان عطية وعمرو السولية ويحيي عطية الله ورضا سليم وبيرسي تاو ويوسف أيمن وحسين الشحات.

وسدد لنادي الزمالك:

عبدالله السعيد وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وناصر منسي وأحمد سيد زيزو ومحمد حمدي وشيكابالا وميشالاك وعمر جابر.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من