رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تحملنا غرامات كبيرة الموسم الماضى.. كامل أبو على يوجه رسالة عتاب لجماهير النادى المصرى

كامل أبو علي
كامل أبو علي

تحدث كامل أبو علي رئيس النادي المصري البورسعيدي، عن جاهزية الفريق للموسم الكروي الجديد لبطولة الدوري المصري.

وقال كامل أبو علي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي خالد الغندور، عبر برنامج "ستاد المحور"، المذاع علي قناة "المحور"، هدفنا دائما هو الحفاظ علي كيان ومنظومة النادي المصري، أنا راضي عما حدث خلال الفترة الماضية رغم أن بعض الظروف لم تكن في صالحنا.

وتابع: أنهينا الدوري الموسم الماضي في المركز الرابع وصعدنا إلي الكونفدرالية، وهذا الموسم قمنا بالتعاقد مع صفقات مميزة من وجهة نظري وأتمني أن نحقق شئ أفضل.

وأكمل: هذا الموسم سيكون صعبا للغاية بعد تغيير نظام الدوري، وسيكون هناك عدد مباريات أقل سوف يجعل المسابقة صعبة علي جميع الأندية، هدفنا هو لعب الدور الثاني مع فرق المقدمة بالدوري المصري.

وواصل: الجهاز الفني سوف يحدد نظام تدريبات الفريق، ومعظمها سوف يكون في ملعب الكلية الحربية لأن محل إقامة اللاعبين هناك وهذا جيد من أجل الاستقرار.

وأضاف: اقدر حب جماهير المصري البورسعيدي لي، وأحب أطمن الجميع أن كل شئ يحدث بشكل صحيح، وكل ما يحدث هو من أجل بلدنا والنادي المصري.

وأردف: رسالتي إلي جماهير المصري، سوف نلعب في السويس هذا الموسم، نريد أن نكون على قدر المسؤولية والاحترام.

واستطرد: دفعنا غرامات كبيرة بسبب تحطيم كراسي ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية وصلت إلي 300 ألف جنيه.

واستكمل: أريد أن تقبل الجماهير المكسب والهزيمة، لأن هذه هي كرة القدم وكل شئ وارد فيها.

وأكد: قمنا بتغيير العديد من الأشياء بشأن الملعب الجديد، هناك بعض التأخير في التنفيذ لكن لا بد من لعب مباريات المصري الموسم الجديد علي الملعب.

وأشار: إلي إنه تم تشكيل لجنة من أجل الاشتراكات داخل الاستاد للموسم القادم، وسوف تكون من مجلس الإدارة والجهاز التنفيذي للنادي المصري، وهذا من أجل الأعضاء والجمهور.

وأوضح: إلي إن محافظ بورسعيد قام بتعديم الفريق بشكل كبير للغاية، ولا يوجد أحد سوف يرفض لعب الفريق علي ملعب المصري حتي الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأختتم: الدولة قامت ببناء الملعب من أجل لعب النادي المصري في بورسعيد، وأعتقد أنه لا يوجد مشكلة في هذا.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من