رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليق مثير من ميدو على تتويج الأهلى بالسوبر المصرى

ميدو
ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق، عقب تتويج الأهلي بلقب السوبر المصري، على حساب منافسه الزمالك، بركلات الترجيح، والذي أقيم علي استاد محمد بن زايد في أبوظبي بالإمارات.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، ألف مبروك للنادي الأهلي التتويج بالسوبر، ومحمد الشناوي لعب مباراة كبيرة، لكن عواد تصدي لـ 3 أهداف حقيقية خلال اللقاء، مشيرا إلي إن الحارس هو أفضل لاعب في المباراة من وجهة نظره.

وتابع: محمد الشناوي لم يتصدي لأي كرة خطرة في المباراة، وهذا ليس تقليل منه كحارس، لكن لم يكون هناك أي كرة خطرة عليه طوال اللقاء من لاعبي الزمالك.

وأكمل: أنا كزملكاوي فخور بفرقتي لأنهم حاولوا يعملوا اللي عليهم، ويجب أن نبارك للنادي الأهلي لأننا صعب أن ننتقص من قوة الأحمر.

وأختتم: من أجل أن أنهي كلامي مبروك للأهلي، فوز في وقت صعب يعمل ليهم توازن مرة ثانية.

بركلات الترجيح الأهلى بطلا للسوبر المصرى للمرة الخامسة عشر فى تاريخه

نجح النادي الأهلي في التتويج بالسوبر المحلي، علي حساب غريمة التقليدي الزمالك، بعد الفوز بنتيجة 7-6، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد محمد بن زايد في أبوظبي بدولة الإمارات.

ركلات الترجيح:

سدد الركلة الأولي للأهلي محمد مجدي أفشة لينجح في تسجيلها، ويسدد الركلة الأولي لنادي الزمالك عبدالله السعيد، الذي ينجح في تسجيلها، ويقوم عمر كمال عبد الواحد في تسديد الركلة الثانية الذي ينجح في تسجيلها، ويسدد الركلة الثانية للزمالك حمزة المثلوثي، لينجح الشناوي للتصدي لها ببراعة، ويقوم بتسديد الركلة الثالثة للأهلي مروان عطية لينجح في تسجيلها، ويتقدم بتسديد الركلة الثالثة للزمالك حسام عبد المجيد لينجح في التسجيل، ويتقدم للأهلي في الركلة الرابعة عمرو السولية لينجح في تسديدها بقوة، ويتقدم للزمالك في الرابعة ناصر منسي لينجح في التسجيل، ويتقدم في التسديدة الخامسة للأهلي رضا سليم لينجح عواد في التصدي لها ببراعة، ويتقدم في التسديدة للخامسة للزمالك أحمد زيزو لينجح في تسجيلها، ليحتكم الفريقان لركلة وركلة.

ويقوم بتسديد الركلة السادسة للأهلي بيرسي تاو لينجح في التسجيل، ويتقدم للزمالك في الركلة السادسة محمد حمدي الذي ينجح في التسجيل، ويتقدم في الركلة السابعة للأهلي يوسف أيمن لينجح عواد في التصدي لها ببراعة، ويقوم بتسديد الركلة السابعة للزمالك شيكابالا لينجح الشناوي في التصدي لها ببراعة، ويسدد للأهلي الركلة الثامنة يحيي عطية الله لينجح في التسجيل ببراعة، ويتقدم في الركة الثامنة للزمالك ميشالاك ليسجلها، ويسدد للأهلي الركلة التاسعة حسين الشحات ليسجلها بكل هدوء، ويتقدم للزمالك في الركلة التاسعة عمر جابر لتصطدم بالقائم ليتوج الأهلي بطلا للسوبر المصري.

وكان اللقاء انتهي بالتعادل السلبي بين الفريقان دون أهداف، بعد الاحتكام لشوطين إضافيين، ليقوم الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من