رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حافلة الاهلى تصل لملعب بن زايد لمواجهة الزمالك فى السوبر

الاهلى
الاهلى

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى إلى استاد محمد بن زايد، استعدادًا لخوض مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الزمالك مساء اليوم.

وقام مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بعقد محاضرة للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة،  للتاكيد على العديد من النقاط الفنية قبل خوض المباراة.

هذا ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بعد أن تأهل الأهلي للمباراة النهائية عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف مساء الأحد الماضي.

 

لعب الأهلي مع الزمالك ثماني مباريات في بطولة كأس السوبر المصري عبر تاريخها، فاز الأهلي في أربع مباريات، وتعادل في أربع مباريات تم حسم نتيجتها بضربات الترجيح من نقطة الجزاء، تفوق الأهلي في مباراتين منها وتفوق الزمالك في مباراتين، أحرز لاعبو الأهلي عشرة أهداف وسكنت شباكه أربعة أهداف.

 

جدير بالذكر أن الأهلي والزمالك التقيا في 238 مباراة في مختلف البطولات، فاز الأهلي في 105 مباريات وفاز الزمالك في 55 مباراة وتعادل الفريقان في 78 مباراة، أحرز لاعبو الأهلي 361 هدفًا وسكنت شباكه 249 هدفًا.

 

لعب الأهلي عشرين مباراة في تاريخ بطولة كأس السوبر المصري، فاز في ثلاث عشرة مباراة، وتعادل في ست مباريات وخسر مباراة واحدة، أحرز لاعبوه 25 هدفًا وتلقت شباكه 11 هدف، وحسمت ضربات الترجيح من نقطة الجزاء المباريات الستة التي انتهت بالتعادل، فاز الأهلي في ثلاثة منها وخسر ثلاثة.

 

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في الفوز بالبطولة، فاز بكأس البطولة أربع عشرة مرة، وفاز الزمالك بكأسها أربعة مرات، وفاز بكأس البطولة مرة واحدة كل من المقاولون العرب وحرس الحدود وطلائع الجيش.

مباراة الاهلى والزمالك السوبر فى الامارات مباراة الاهلى والزمالك فى السوبر المصرى مباراة الاهلى والزمالك فى السوبر مباراة الاهلي والزمالك كاس السوبر في الامارات متى موعد مباراة الاهلى والزمالك فى السوبر المصرى موعد مباراة الاهلى والزمالك فى السوبر المصرى مباراة الاهلي والزمالك كاس السوبر المصري موعد مباراة الاهلى والزمالك كاس السوبر المصرى موعد مباراة الاهلي والزمالك السوبر المصري مباراة الاهلي والزمالك نهائي كأس السوبر المصري تذاكر مباراة الاهلي والزمالك السوبر المصري مباراة الاهلى والزمالك فى كاس السوبر الافريقى بث مباشر مباراة الاهلى والزمالك فى كأس السوبر مباراة الاهلى والزمالك فى السوبر الافريقى اليوم مباراة الاهلى والزمالك القادمة في السوبر مباراة الاهلى والزمالك فى السوبر الافريقى كاملة مباراة الاهلى والزمالك فى السوبر الافريقى بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك فى السوبر بالامارات مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك كاس السوبر المصري مشاهده مباراه الاهلي والزمالك في السوبر اليوم

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من