رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بركلات الترجيح.. بيراميدز يحقق برونزية كأس السوبر المصري على حساب سيراميكا

بيراميدز
بيراميدز

 

توج فريق بيراميدز بالميدالية البرونزية لبطولة كأس السوبر المصري بعد الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، اقرأ التفاصيل هنا.

بينما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي في شوطيها بهدفين لكل فريق.

تفاصيل ركلات الترجيح

وسدد مروان حمدي أولى ركلات ترجيح بيراميدز على يسار محمد بسام وسكنت الشباك، وسجل جون إيبوكا الركلة الأولى لسيراميكا على يسار شريف إكرامي الذي حاول التصدي لها وسكنت الشباك، وتصبح النتيجة 1-1.

ثم سجل يوسف أوباما ركلة الترجيح الثانية لبيراميدز على يمين محمد بسام، وسجل أحمد بلحاج الركلة الثانية لسيراميكا ويستمر التعادل 2-2.


وسجل رمضان صبحي ركلة الترجيح الثالثة لبيراميدز على يمين محمد بسام، ثم سجل أحمد قندوسي الركلة الثالثة لسيراميكا وتصبح النتيجة 3-3.

وسجل كريم حافظ الركلة الرابعة لبيراميدز على يسار الحارس محمد بسام رغم محاولة الأخيرة التصدي لها، وكذلك سجل رجب نبيل الركلة الرابعة لسيراميكا على يسار شريف إكرامي ويستمر التعادل 4-4.

وأحرز إبراهيم عادل الركلة الخامسة لبيراميدز في منتصف المرمى وسكنت الشباك، وتصدى شريف إكرامي للركلة الخامسة التي سددها أيمن موكا لسيراميكا ليحقق بيراميدز المركز الثالث، بنتيجة 5-4 في ركلات الترجيح.



الشوط الثاني


 

وانقلب الاستحواذ لصالح فريق بيراميدز في الشوط الثاني من المباراة، كما ارتفع النسق الهجومي للفريق فيما استمر الأداء الهجومي لسيراميكا كليوباترا على ما قدموه في الشوط الأول

وتحصل فريق سيراميكا كليوباترا على ركلة جزاء بعد ارتطام عرضية زلاكا بيد أسامة جلال، واحتسب الحكم ركلة الجزاء في الدقيقة 73 وسددها أحمد بلحاج وتصدى لها شريف إكرامي وقرر الحكم إعادة ركلة الجزاء بسبب خروج قدم إكرامي عن خط المرمى أثناء تسديد الركلة.

وسدد بلحاج ركلة الجزاء مرة أخرى في الدقيقة 76 وسكنت الشباك هذه المرة على يمين شريف إكرامي.

وأجرى كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لبيراميدز، تغييرات على خطته بإشراك بلاتي توريه وإبراهيم عادل ورمضان صبحي وصديق إيجولا، لزيادة قوته الهجومية والعمل على تسجيل هدف التعادل.

واستمرت محاولات لاعبي سيراميكا في الدقائق التالية للهدف لتسجيل ثالث أهدافهم وتأكيد انتصارهم في المباراة، وكثفوا محاولاتهم الهجومية للوصول للمرمى وإنهاء المباراة، فيما حاول فريق بيراميدز إعادة ترتيب صفوفه سريعًا وتسجيل هدف التعادل.

وتحصل سيراميكا كليوباترا على ركلة ركنية في الدقيقة 82 نفذها أحمد قندوسي عرضية داخل المنطقة وأبعدها مروان حمدي.

واخترق عبدالله مجدي منطقة جزاء بيراميدز في الدقيقة 83 وحاول لعب التسديد على المرمى ولكن دفاع بيراميدز أبعد الكرة من المنطقة.


ولعب طارق علاء كرة عرضية لفريق بيراميدز في الدقيقة 84 داخل منطقة الجزاء وتسلمها مروان حمدي وسدد مباشرة في المرمى وسكنت الكرة الشباك على يسار الحارس محمد بسام مسجلًا هدف التعادل لبيراميدز.

واستمرت المحاولات بين كلا الفريقين خلال الدقائق التالية من عمر المباراة لتسجيل هدف الفوز ولكن محاولاتهما لم تنجح في هز الشباك لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

 

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من