رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انتظام صلاح ومرموش وعبدالمنعم ومصطفى فى تدريبات المنتخب اليوم استعدادًا لموريتانيا

تدريبات منتخب مصر
تدريبات منتخب مصر

تشهد تدريبات المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، مشاركة 5 لاعبين بخلاف اللاعبين الذين انتظموا فى المعسكر منذ بدايته. 

ويظهر الرباعي المحترف محمد صلاح ومحمد عبدالمنعم ومصطفي محمد وعمر مرموش في تدريبات المنتخب الوطني التى تجرى مساء اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي ١١ و١٥ أكتوبر الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب.

كذلك يشارك محمود صابر، لاعب فريق بيراميدز، فى التدريبات بعدما تم استدعاؤه صباح اليوم من قبل الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة حسام حسن، كبديل لنبيل عماد دونجا، لاعب الزمالك، الذى خرج من حسابات الجهاز الفنى خلال مباراة الجمعة، على أن يتحدد مصير اللاعب من السفر مع المنتخب الوطنى إلى موريتانيا لخوض مباراة الجولة الرابعة هناك.

وخضع نبيل عماد دونجا لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبوالعلا، بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية وأثبتت معاناته من إجهاد بالعضلة الخلفية، ولن يلحق بالمباراة الأولى أمام موريتانيا المقرر لها الجمعة المقبل، على أن يتم تجهيزه للحاق بمباراة موريتانيا المقرر لها ١٥ أكتوبر.

الأمر الذى دفع الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، لاستدعاء محمود صابر لمعسكر المنتخب المقام حاليا استعدادًا لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي ١١ و١٥ أكتوبر الجاري في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب.

ويواصل المنتخب تدريباته مساء اليوم استعدادًا لمباراتي موريتانيا، حيث يعقد حسام حسن جلسة مع اللاعبين قبل المران اليوم، لشرح الخطة وطريقة اللعب التي سيواجه بها المنافس، بعد دراسة مبارياته الأخيرة عن طريق الفيديو.

يأتي ذلك وفقًا للبرنامج الفني الذي وضعه الجهاز بقيادة حسام حسن، الذي أبدى سعادته بتألق المحترفين مع أنديتهم، خاصة عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت الألماني.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من