رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة ومحافظ الغربية يفتتحان ملاعب خماسية وقانونية بمدينتى بسيون والمحلة الكبرى

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية

واصل وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية جولتهما الافتتاحية والتفقدية بمحطتهما الأخيرة داخل كلامن مدينة بسيون والمحلة الكبري بافتتاح العديد من المنشآت الرياضية والشبابية بها.
وتوجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمصاحبه اللواء أشرف الجندي إلى مركز شباب الفرستق وافتتحا به الملعب القانوني بإجمالي تكلفة 4 ملايين جنيه.
ثم توجها لتفقد نادي اتحاد بسيون للاطمئنان علي استمرار الأنشطة بالنادي وتفقدا مشروع ريحانة الذي يأتي تحت رعاية قرينة السيد رئيس الجمهورية.
وتبادل الوزير الحديث مع الفتيات المشاركات بالمشروع مستعما لهن لمعرفة أوجه استفادتهن من المشروع، وقام بعدها صبحي والجندي بالانتقال إلى معرض التأهيل والتوجيه المدني درع تحمي وتصون والذي تنظمة الادارة المركزية لتنمية النشء، بالإضافة إلى تفقدهما معرض وورش للهوايات الإنتاجية لتعليم الحرف البيئة وصناعة الفخار.
ثم توجه الوزير والمحافظ إلى الملعب الخماسي حيث التقيا فريق كرة القدم النسائي وشاهدا فاصلا من مهاراتهن داخل أرضية الملعب الذي يشرف علي تنفيذه الإدارة المركزية لتنمية النشء وانتقلا بعد ذلك لمشاهدة عرض قتالي لفريق التايكوندو ضمن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي.
وعلي هامش الجولة داخل نادي اتحاد بسيون حرص وزير الشباب علي التقاء مجموعة من شباب الكيانات بقاعة النادي الكبري.
وتقدم وزير الشباب والرياضة بالمباركة إلى محافظ الغربية علي توليه قيادة المحافظة.
معبرا عن سعادته بتواجده وسط هذا الكم من الشباب المصريين الواعين والمحبين لبلدهم.
وعبر وزير الشباب عن فخره لمواكبه الزيارة لاحتفالات مصر بانتصارات أكتوبر المجيدة.
وتقدم وزير الشباب بالتهنئة لأهل المحافظة لاحتفالهم بالعيد القومي للمحافظة رقم 226.
ثم توجه الوزير والمحافظ إلى مدينة المحلة الكبري حيث تفقدا هناك أيضًا الأنشطة داخل نادي 23 يوليو بمدينة المحلة الكبري وأيضًا تفقدا عناصر من فريق المصارعة براعم وناشئين والتابع للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي.

مختتمين جولتهما بنادي 23 يوليو بمشاهدة مباراة استعراضية لفريق الفتيات لكرة السلة بالنادي ويمتاز نادي 23 يوليو بتواجد العديد من الأبطال علي المستوييين القاري والدولي حيث حصد أبطاله في الألعاب القتالية 209 ميداليات متنوعة.
وفي هذا الشأن أعلن وزير الرياضة عن دعم النادي بمليون جنيه بالإضافة إلى تطوير الملعب الخماسي بالنادي.
ثم اختتما وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية جولتهما بمركز التنمية الشبابية بمدينة المحلة الكبري حيث قاما بافتتاح الملعب القانوني والخماسي بإجمالي تكلفة يبلغ 8 ملايين جنيه والذي سوف يخدم قطاعا كبيرا من أهلنا وشباب محافظة الغربية، كما تفقدا برنامج مشواري المنفذ من قبل الوزارة الإدارة المركزية لتمكين الشباب كما شاهدا معرضا للمنتجات الحرفية وطور وغير والتي تنفذه نفس الإدارة المركزية لتمكين الشباب.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أننا مستمرون في تنفيذ توجيهات القيادة السياسي بتطوير كل المنشآت الشبابية والرياضة بجميع محافظات الجمهورية من أجل تلبية طلبات ورغبات شبابنا وأهلنا بمحافظة الغربية.
فيما أشار اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، إلى الجهد الكبير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة برئاسه الوزير في المحافظة وهو ما شاهدناه حتي الآن من عمليات التطوير والبنية الرياضة والشبابية الجديدة والتي تم افتتاحها اليوم في مراكز الشباب والأندية من أجل تقديم أفضل الخدمات للشباب والأسرة المصرية.

دوري ابطال اوروبا

365Scores.comمزود من

الدوري السعودي

365Scores.comمزود من

الدوري الانجليزي

365Scores.comمزود من

الدوري الاسباني

365Scores.comمزود من